رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريم سامى تتفوق على نفسها فى "نسل الأغراب"‎

استطاعت الفنانة ريم سامي، أن تتفوق على نفسها في السابق الرمضاني الحالي، وذلك من خلال تجسيدها شخصية "فاطمة" ضمن أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، فكان تحدي كبير بالنسبة لها أن تقف أمام الفنان أحمد السقا، ولكنها نجحت في هذا التحدي.

 

واثبتت للجميع أنها نجمة صاعدة ويُعتمد عليها في الكثير من الأدوار المتنوعة، ولك إذا تحدثنا بشكل خاص عن أدائها في مسلسل "نسل الأغراب" فبملامحها المصرية جعلتك تصدقها في تقديم دور الفتاة الصعيدية دون أن يكون هناك حاجز بينها وبين المشاهد.

 

وليس فقط شكلها وملامحها المصرية هي التي جعلت الجمهور يلتفت لموهبتها الفنية، بل أيضًا التمكن الواضح في تجسديها لشخصية "فاطمة" فبالرغم من أن عُمرها الفني لا يتجاوز 4 سنوات إلا أن الجمهور تحدث عن موهبتها، وأضافة لذلك تحدث الجميع أيضًا عن اتقانها للهجة الصعيدية.

 

ولم تلفت ريم سامي، أنظار الجمهور لها في مسلسل "نسل الإغراب" فقط، ولكن قبل هذا العمل، اشتهرت من خلال شخصية "قمر" في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، بعد أن شاهدها شقيقها محمد سامي في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، وأعجب بها وأعطاها فرصة العمل معه، شاركت العام الماضي في مسلسل "البرنس" أمام محمد رمضان.

 

ومثلما ذكرنا أن عدد الأعمال والسنوات قليلة، ولكن بالرغم من ذلك الجمهور يعرفها جيدًا وكأنها ممثلة منذ فترة كبيرة، وبالتأكيد هذا الشيء يُحسب لها، ولاختيارها الأعمال الفنية التي تشارك فيها منذ بدايتها وحتى الآن، لذلك ريم سامي، تفوقت على نفسها بموهبتها الفنية.