رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

إنجى المقدم.. الملامح المرنة وصدق الإحساس‎

وشوشة
وشوشة
"أن تمتلك امرأة ملامح معبرة دون أي تكليف منها إنه أمر لو تعلمون عظيم".. لخصت إنجي المقدم مفهوم المرأة الموهوبة فهي قادرة على التشكيل والتغيير بملامحها، يمكنها أن تقنع بطيبة قلبها كما حدث هذا العام في مسلسل الاختيار في موسمه الثاني والمرأة الأخرى الحديدية الغامضة بمسلسل هجمة مرتدة.
استطاعت إنجي المقدم أن تحفر اسمها وسط العديد من النجوم والنجمات وسبقت أغلب من ظهر قبلها من الفنانات وخلدت أعمالها بين الجمهور من خلال اختياراتها الصائبة في جميع الأعمال.
التركيز شئ مهم لأي فنان، وتجتهد إنجي المقدم بتركيزها لتصنع قالب من الشخصية المقدمة يحوي العديد من الدقة والتميز، فإذا نظرنا لجميع أدوارها السابقة سنجد أنه ليس أي هناك دور متشابه مع آخر وحتى وإن كان نمط الشخصية واحد فهي قادرة على صنع حالة خاصة بها تزداد براعة وفن يوما بعد يوم.
إنجي المقدم هي الأم والحبيبة والصديقة وصاحبة القضية والزوجة والطيبة والشريرة والكوميدية في بعض الأوقات نظرا لحملها خفة ظل ربانية ربما لم يستغلها أحد حتى الآن.
ولدى إنجي المقدم الكثير من الأشياء التي لم تقدمها بعد فنكتشفها يوم بعد يوم ونستطيع التبحر في داخلها ونطلب منها المزيد من التقدم والإبداع.
وتتميز إنجي المقدم عن باقي جيلها من خلال امتلاكها لملامح مصرية خالصة يتخللها الشجن والفرح وجميع تعبيرات الوجه الحقيقية والمصدقة.
وينتظر الجمهور أعمالها موسم بعد آخر ويبحث عنها بين الفنانين لقدرتها الفائقة في جذب الأنظار إليها من خلال أدائها التمثيلي وقبولها الرباني فتحتفظ بمكانة خاصة لها عند قلوب الجمهور والبيت المصري مثلما حدث هذا العام في الموسم الرمضاني الحالي وأثبتت تألقها ونجاحها.