رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز أحداث الحلقة 23 من مسلسل "وكل ما نفترق "

حملت الحلقة الثالثة و العشرون من مسلسل "و كل ما نفترق " العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي:

1- بحث" آدم" -محمد علاء- عن "جوهرى"-محمد شرنوبى- بعد أن شك الخيالة فى أنه قتل كبيرهم سرى الخيال.. ويواجه جوهرى آدم والخيالة وتبدأ كلا المجموعتين فى إشهار السلاح وإطلاق النار فى الهواء قبل أن يتدخل" فتحى" - سيد رجب-لتهدئة الأوضاع. 

2- تتمكن "راوية" -هند عبد الحليم- فى إحضار كشف بأسماء الذين تلقوا العلاج فى المصحة ومن بينهم "حنان" -أيتن عامر- ويعود "حامد"-محمد شيبا- إلى أرض المعسكر بعد أن تمكن من الهرب من الطبيب محمد جمعة، وقابل "مأمونة"-ريهام حجاج- ومعه ملابس "زينب" أختها قبل موته. 

3- تحصل ريهام حجاج على أسورة لصاحبتها حنان "أيتن عامر" أهداها إليه حبيبها السابق، وترى أنها ستكون سببًا فى الوصول إليها والانتقام منها بعدما خططت لطلاقها من أخيها حسام أحمد فهمى، وخطف ابنتها فريدة . 

4- تتفق مأمونة "ريهام حجاج" مع واحد من المترددين على المصحة النفسية "إسماعيل مصطفى" وكان على علاقة بحنان "آيتن عامر" على مخطط للإيقاع بحنان عن طريق أسورة أرسل صورتها لها على الواتس آب مرفقة بلوكيشن لمكانهما .