رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ كريم عفيفى: "نجيب زاهى زركش" حقق حلمى بالوقوف أمام يحيى الفخرانى.. ودائمًا أسعى للتنوع فى أدوارى

فنان متعدد المواهب، نجح فى تجسيد جميع الألوان "الكوميدي والتراجيدي"، دائما ما يحرص على تطوير موهبته الفنية والتنوع فى أدواره، هو الفنان كريم عفيفي، الذي أبهر المشاهدين في السباق الرمضاني الحالي بدوره في مسلسل " نجيب زاهي زركش"، وأثبت من خلاله أنه ممثل قادر على تجسيد جميع الأدوار بعيداً عن الكوميديا.

فى البداية.. ماالأسباب التي جعلتك توافق على "نجيب زاهي زركش"؟

كنت أحلم أن أقف أمام الفنان يحيى الفخراني منذ دخولي الوسط الفني، فالعمل معه في حد ذاته شرف كبير لي ولأي فنان يشارك فى عمل من بطولة هذا الجيل العظيم، بالإضافة إلي شخصية "سعد"، فهي مختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل، فدائمًا ما أسعى للتغيير في أدواري وتقديم الأفضل للجمهور.

وماذا عن ردود الأفعال التي تلقيتها حول شخصية "سعد"؟

الحمد لله، ردود الأفعال قوية للغاية، والجمهور معجب بالمسلسل قبل عرض حلقاته وهذا ساعد كثيرًا في نجاحه لاسيما أن الجمهور متشوق للدكتور يحيى الفخراني، بالإضافة إلى أن شخصية الشاب أبو دم خفيف نالت إعجاب المشاهدين.

 ما الذى أعجبك فى شخصية "سعد"؟

أعجبني في شخصية "سعد نصار" إنه شخص طموح ويحاول ويسعى دائما إلى أن يكون شخصا عظيما رغم إنه لا يملك أي مقومات تساعده على تحقيق أحلامه، ولكن مازل لديه أمل ويحاول تطوير نفسه وتحقيق طموحه، فهي مثل أى شخصية موجودة على أرض الواقع يحب التمثيل وغاوى شهرة، ويسعى دائما لتحقيق أهدافه.

وما المشهد الذى تعتبره "ماستر سين" بالنسبة لك؟

من أهم المشاهد التى جمعتني بالدكتور يحيى الفخراني مشهد قيامنا بالغناء والتمثيل معًا أغنية "كروان الفن وبلبله"، لأنور وجدى وفيروز، فهي من المشاهد التي تركت علامة مميزة لدى الجمهور.

هل كان هناك ارتجال وإضافة الإفيهات في الشخصية أم التزمت بما كتبه عبد الرحيم كمال؟

على الإطلاق.. التزمت بالنص الذي كتبه السيناريست عبد الرحيم كمال، فالمخرج شادي يحيى الفخراني له مدرسة خاصة في اللوكشين وهو الالتزام بالنص ومنموع الارتجال والإيفهات في العمل، الالتزام بالسيناريو فقط.

وماذا عن أعمالك القادمة؟

أشارك في فيلم "تماسيح النيل"، بشخصية حليم، وهو يعمل على إحدى السفن، والتي تدور على متنها الأحداث.