رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نضال الشافعى: الأعمال الدرامية الوطنية تزرع الانتماء عند الأجيال

تحدث الفنان نضال الشافعى، عن كواليس مشاركته بمسلسل الاختيار 2 وهجمة مرتدة. 

قال من خلال قناة "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إن مشاركته فى مسلسل هجمة مرتدة الذى يعرض حاليا فى شهر رمضان يعود بدوره لتعلقه الشديد منذ طفولته بالأعمال الدرامية الوطنية وخاصة القصص الحقيقية بملف المخابرات ومنها رأفت الهجان جمعة الشوان وغيرها من الأعمال الدرامية العظيمة  وكان يرغب بشدة فى خوض هذه التجربة.

وأضاف أن تقديمه لشخصية ضابط المخابرات فى مسسل هجمة مرتدة لم يكن سهل على الإطلاق وذلك على مستويات عدة خاصة أن كلامه قليل للغاية وعينه معبرة للغاية وحياته الشخصية لا تؤثر على عمله مطلقا بالنسبة له وحياته يضحى بها من أجل وطنه وأن الأعمال الدرامية الوطنية تزرع فكرة الانتماء والوطنية عند الأجيال وتزيد فكرة الوعى عند المواطنين وجيل الشباب ويتخذون النماذج الوطنية قدوة لهم.

وأشار إلى أن هناك عدد كبير من الشباب تولد لديهم رغبة شديدة فى الانضمام لكليات الشرطة والجيش وذلك  للدفاع عن وطنهم مثلما يشاهدون فى الأعمال الدرامية الوطنية وانه سعيدا للغاية بمشاركته فى مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز والفنانة هند صبرى وإنتاج درامى مميز من الشركة المتحدة.
 
وأوضح أن أكثر ما جذبه فى دور ضابط المخابرات فى مسلسل هجمة مرتدة هو عينيه وما ورائها وكلامه المقتضب والذى يضع تفكيره فى عدة محاور ويتعامل مع العديد من الدول لصد أى مؤمرات ضد بلده ويقوم بدوره بعمل هجمة مرتدة لردع هذه الأمور.