منى زكى تبدأ العمل مع سيد رجب .. أبرز أحداث الحلقة 22 من "لعبة نيوتن"

حملت الحلقة الثانية و العشرون من مسلسل لعبة نيوتن " العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

- تذهب "هنا" - منى زكى- و"مؤنس" - محمد فراج- إلى "بدر"- سيد رجب- لسؤاله عن المكان الذى سافر له "حازم" - محمد ممدوح- ومتى عودته، ليخبرهما بأنه لا يعرف موعد عودته، وأخبرها "بدر" بأن الشراكة التى كانت تريدها فى مشروع المنحل ما زال قائم وحقها موجود. 

- تبدأ "هنا" العمل في مصنع إنتاج العسل، وأخبرها "بدر" بأن المصنع لها، و أخبرها أن الكلمة الأولى والأخيرة لها، لتسأله عن سبب تحمسه لها لهذه الدرجة، ليخبرها بأنه فخور بما فعله وسفرها وهى تخاف من أن تخسر "حازم" وعودتها وعقلها فاهم كل شىء. 

- تعود الأحداث لطفولة "مؤنس " ، ليظهر تبرى من والدته بسبب ممارسة الرقص وتدريبها فى مدرسة رقص للأشخاص الآخرين، خصوصاً بعد أن رأى أثناء تدريبها قام أحد الرجال بحملها، ليذهب مسرعا إلى والده بعد أن قرر أن يقطع صلته بها. 

- تذهب والدته "مؤنس" له فى "السوبر ماركت"، وأخبرته بأنها مسافرة وستهاجر إلى أستراليا، وبمجرد رؤيتها سيطر عليه حالة من الغضب ووجه لها كلام عنيفا بأنه لا يريد رؤيتها أو أن يكلمها، و أثناء ذلك دخلت "هنا" فاجأة ليخبرها بأنها سيدة صاحبة مطعم وتشترى كل شىء له من السوبر ماركت.