رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

منة فضالى تثبت أن النجاح بالكيف وليس بالكم

وشوشة
وشوشة
القليل من الفنانات يسمحن بالإستغناء عن جمالهن ووضع المكياج من إجل إتقان الشخصية التي يقدمونها ومن أبرز هؤلاء الفنانات كانت الفنانة منة فضالي، التي تحدت نفسها هذا العام وقدمت أفضل ما لديها.

ومن الصعب على أي فنانة الاستغناء عن جمالها وهذا ما فعلته منة فضالي، من خلال مسلسل "نسل الأغراب" وجسدت شخصية شقيقة الفنان أحمد السقا وغيرت من شكلها وملامح وجهها واستغنت عن ملامحها وجهها الصغيرة.

أيضا تساهم منة فضالي في الظهور على طبيعتها دون وجود أي مكياج غير مدرج ضمن سياق العمل الفني.

ودائما ما تبحث منة فضالي عن التغيير في الأعمال الفنية المقدمة والابتعاد عن التكرار فهى نجحت كفتاة ليل في الشبح ونجحت كإمرأة صعيدية بشخصية "هنية" في مسلسل سلسال الدم.

ومن الصعب أن يستطيع الفنان تقديم أدوار الشر وهو يمتلك ملامح بريئة مليئة بالطيبة لكن منة فضالي تحدت نفسها في هذا الأمر فعلي الرغم من امتلامكها لملامح بريئة وناعمة إلا أنها قدمت أدوار الشر على أكمل وجه ومن أبرز هذه الأدوار كان دور وشخصية "هنية" الشريرة بمسلسل سلسال الدم.

وإيضا لم تقع منة فضالي، في خطأ التكرار رغم أنها قدمت الشخصية الصعيدية أكثر من مرة إلا أنها اختلفت في نسل الأغراب تمام الإختلاف.

وتتألق منة فضالي يوما بعد يوم وموسم بعد موسم لتبهر جمهورها حتى لو كان حجم الدور صغير إلا أنها تسعى جاهدة في إتقان الدور والتأثير في الجمهور بشكل متقن ومتزن.