رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ريهام حجاج تقترب من الوصول لأبنتها.. أبرز أحداث الحلقة الـ21 من "و كل ما نفترق"

وشوشة
وشوشة
حملت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "وكل ما نفترق" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

1_ يحاول "آدم" محمد علاء منع "قمر"-ريهام حجاج_ من الذهاب إلى قريتها "طماطة"، ويتحداها إن فازت بالرهان سيذهب معها إلى قريتها على الفور للإنتقام لها، وبالفعل تخسر "قمر" الرهان. 

2_ يطلب "عشماوي" محمد جمعة - من "حامد" أن يشنق نفسه بعد سلبه إرادته، فينفذ ما طلبه منه، وبعد أن يأمره بالتوقف، يهجم "حامد" عليه لينتقم منه ويستنجد "عشماوي" بأمن المستشفى، لكن يأخذ سلاح من بودى جارد ويطلق عليهم الرصاص ويتمكن من الهرب. 

3_ يتفق "حسام" - أحمد فهمي- مع ابنة عمته "وداد" على البحث عن مذكرات والده، لكن كان لكل منهما هدفه من المذكرات، فهى تريد معرفة هوية قاتل أبيها، أما هو فيريد معرفة أسرار العائلة. 

4_ تهرب "راوية" - هند عبدالحليم-من المصحة النفسية التي تتلقى فيها العلاج، لتقابل "قمر" و تسألها  عن "حنان" آيتن عامر التى كانت تتلقى العلاج فى نفس المصحة، فتعطيها مأمونة اسمها كاملا لتبحث فى سجلات المستشفى.

5 _ تحاول "قمر" ربط الأحداث بعضها ببعض، فـ"راوية" تعالج فى نفس المصحة التى كانت تعالج فيها "حنان" التى تنتمى لعائلة مخلوف التى أرسلها لهم "فتحى" وتتساءل ما علاقة فتحى "سيد رجب" بعائلة مخلوف، لتقترب من معرفة الحقيقة و سبب ما فعله "فتحى" بها مما يقربها من الوصول له و الابنتها.