رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مريم أمين تتحدث عن نعمة التسامح فى "من القلب للقلب "

حلت الإعلامية مريم أمين، اليوم الإثنين، ضيفة علي برنامج "من القلب للقلب" الذي تقدمه الإعلامية إيمان رياض علي شاشة "إم بي سي مصر 2"، وتحدثت عن موضوع الحلقة نعمة التسامح في حضور ضيف البرنامج الثابت خلال شهر رمضان الدكتور أحمد ممدوح أمين الفتوي بدار الإفتاء المصرية.

وبدأت إيمان رياض حديثها مع مريم أمين بتهنئتها بعيد القيامة المجيد وشم النسيم، وعبرت "أمين" عن مدي سعادتها بصيام المسلمين والمسحيين يوم الجمعة الماضية وتوحيد الدعاء من أجل مصر.

وفيما يخص موضوع الحلقة قالت: "تعودت في حياتي ومع التعرض للكثير من المواقف صعبه خصوصا من المقربين أن ابتعد قليلا حتي اتخد الموقف الصحيح، لأن العصبية والردود السريعه تولد الأخطاء، لذلك في بعض الأوقات لا اتذكر سبب الخلاف أو الزعل من الأساس، وهنا تأتي نعمه النسيان".

ووجهت إيمان رياض سؤالًا "لأمين" عن نظرة الآخربن للشخص المتسامح ووصفه بالضعيف، فقالت مريم أمين: "للأسف في وقتنا الحالي يترجم التسامح أنه ضعف، ولكن في بيوت تربوا علي الأصول وأن المحبه تحتمل كل شئ وهم نسبه قليلة".

وأضافت وبمناسبة الحديث عن التسامح أطلب من الله أن يسامحني علي أخطاء بقصد أو بدون، وبالتحديد فيما قبل يوم 19 إبريل 2019 مررت بمواقف صعبه في عملي واعتقدت انني ساترك المجال الإعلامي، ولكن عوض ربنا كان كبير في يوم تقديمي لقرعة الأمم الإفريقية وصدي النجاح الذي شعرت به بعدها كان كبير جدا، كما أحب أن اتقدم بالشكر بمحطة نجوم إف إم علي دعمهم لي في الفترة الماضية وبعد عودتي من قناة دبي.