رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

نيللى كريم تخسر شقيقاتها.. أبرز أحداث الحلقة الـ20 من "ضد الكسر"

وشوشة
وشوشة
حملت الحلقة العشرون من مسلسل "ضد الكسر" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

1_تطلبت " نادين"-لقاء الخميسى - الطلاق  من" إياد" زوجها، و بعدها اتهمها بخيانته مع "كريم" - محمد فراج فتصفعه بالقلم على وجهه، ليهددها أنه لن يطلقها إلا بمزاجه وليس وقت ما هى تحب، كما حاولت "ليلى" - شقيقة سلمى - نيللى كريم الهروب. 

2_ذهبت "ليلى" شقيقة "سلمى إلى حبيبها مالك بعد ما تركت منزل سلمى - نيللى كريم، فى المنطقة الشعبية التى يعيش فيها وطلبت منه الهروب ليتزوجا ويعيشوا بعيداً عن أهلهم، ورقص مالك ما طلبته ليلى وطلب منها أن تعود إلى منزلها واقتنعت بذلك وعادت إلى بيت والدتها.

3_ تحاول"سلمى" حل مشكلة اختها "ملك" واقناع زوجها بعد أن رفع عليها قضية نسب ليثبت ان الطفل ليس إبنه، لكنها تفشل فى ذلك. 

4_تقرر "ملك" - تارا عماد- للذهاب إلى حبيبها القديم ووالد طفلها الحقيقى صلاح - مصطفى، لكى يقف بجانبها ويساعدها لتجنب الفضيحة لها ولابنه ووعدها أن يساندها وطلب منها أن تأتي " سلمى" إلى مكتبه لكى يبتزها ليأخذ منها أموال. 

5_تلجاء ملك - تارا عماد إلى حبيبها القديم ووالد طفلها الحقيقى صلاح - مصطفى، لكى يقف بجانبها ويساعدها لتجنب الفضيحة لها ولابنه ووعدها أن يساندها وطلب منها أن تجلب سلمى - نيللى كريم إلى مكتبه لكى يبتزها ليأخذ منها أموال. 

6-تذهب "سلمى" لتصالح أختها "ليلي" وتطلب منها أن تعود معها، لكنها ترفض و توافقها فى ذلك شفيتهم "ملك"، و يرفضان مساعداتها وتدخلها السلبي في حياتهم.