رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد سامى يرد على انتقادات "نسل الأغراب".. وسر مقولة "كتع كسح كسل"

قال المخرج محمد سامي، إنه يمتلك وجهًا واحدًا، معربًا عن حبه الكبير للفنان تامر حسني، خاصة أنه يعتبره صديقه وبينهما عشرة طويلة.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "العرافة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه لا تجمعه علاقة شخصية بالفنان راغب علامة ولكنه يحبه ومن جمهوره، مشيرًا إلى انتقاد البعض لصورة مسلسل "نسل الأغراب"، وأنه مبالغ في ديكوراته وشخصياته وثرائهم، لكنه لا يعتبرهم من جمهوره.

وأكد أنه لا يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند في تحديد نجاح أعماله، لافتًا إلى أنه يستقل سيارته ويجوب الشوارع والمقاهي، لمعرفة رأي الجمهور.

وأوضح أن فكرة المسلسل تعتمد على المبالغة في كل شيء، معلقًا على مقولة "كتع كسح كسل" التي تم تداولها مؤخرًا بعد قول الفنان أمير كرارة لها في المسلسل، أنه كان يقولها دائمًا لأصدقائه عندما كان في الجامعة.

وأعرب عن حبه للفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، معقبًا: "أنا حبيت الست دي جدًا، وأشتغلت معاها كتير وكان يجمعني بيها علاقة خاصة جدًا، وكانت ديما تقول محمد ابني، وأنا كنت بعاكسها طول الوقت".

وروى موقفًا جمعه بالفنانة أحلام الجريتلي، "كنت واقف أنا وهي، وكان قبلها بأسبوعين بتقولي أنها تعبانة، بعدين كنا بنعمل مشهد وسألتني سؤال غريب جدا قالتلي هتزعل لما أموت؟، قعدت أهزر معاها وأعاكسها، لقيت بعدها بيومين المنتج الفني بيكلمني ويقولي أنها توفت، هي كانت ست كويسة أوي".