رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ أسماء جلال: شخصية "هدى" فى "خلى بالك من زيزى" لا تشبهنى.. وأعشق تقديم هذه الأدوار

وشوشة
وشوشة
البساطة والتلقائية هم سر نجاحها، وتتميز بحضور وكاريزما جعلتها تدخل قلوب الجمهور دون استئذان، وهذا ما مكنها من تحقيق نجاحات كثيرة في وقت قصير، هي الفنانة أسماء جلال، التي طلت علينا في السباق الرمضاني هذا العام بشخصية "هدى" في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، واستطاعت من خلاله أن تقدم نموذج لكثير من الفتيات المصريات، وهذا ما جعل المشاهدين يتفاعلون مع الشخصية بشكل كبير، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معها لتكشف لنا عن أسباب مشاركتها في هذه العمل والصعوبات التي واجهتها في هذه الشخصية وغيرها الكثير، وإلى نص الحوار:

ما الذى حمسك للمشاركة في مسلسل" خلي بالك من زيزي"؟
لأنه مسلسل يعرض مشاكل اجتماعية بشكل بسيط وبه جانب كوميدي، بالإضافة إلى ذلك فهو يطرح أكثر من قضية مهمة وهذا من أهم العوامل التي تشجع الممثل على المشاركة في أي عمل وهم المضمون والقضية التي يناقشها.

حدثينا عن ردود الأفعال اللي وصلتك على المسلسل؟
ردود الأفعال الحمد لله إيجابية، خصوصاً في المشاهد التي تعرض الصراع النفسي الذي تشعر به "هدى" كأم لا تعرف كيف تتعامل مع بنتها بسبب المشكلة التي تعاني منها أو بسبب تدخلات أهلها أو أن الأشخاص المحيطين بها يروها أنها لا تصلح أن تكون أم، وجدت أن الناس تفاعلوا مع هذه المشاهد بشكل كبير.

بالنسبة ليكِ.. ما المميز فى شخصية "هدى".. وهل واجهتك صعوبات في تجسيدها؟
أنها شخصية تائهة ولا تعرف كيف تتصرف، وأنا بحب هذه النوع من الشخصيات جداً، فهي في البداية كانت تستمع  إلى رأي من حولها وتقتنع به ثم تسمع آخر عكسه، وهذا يجعلها في حالة حيرة ويجعلها تقع في مشاكل كثيرة ويضرها لأن هناك طفلة مسؤوله منها، وبالتأكيد كان هناك صعوبات لأنى لم أواجه شعور الأمومة من قبل، فكان عندي تحدى أن تظهر هذه المشاعر بشكل حقيقي.  

هل هناك أشياء مشتركه بينك وبين شخصية "هدى"؟
لا هي بعيدة عني تماماً، قد يكون الشيء الوحيد المشترك بيننا أنها قررت أنها تخوض التجربة بنفسها دون أن تستمتع إلى أراء وخبرات من حولها.

ما الرسالة التي أردتم إيصالها من خلال المسلسل؟
أن هناك طريق أخري للتعامل مع مشاكل وشقاوة وعدم تركيزهم الأطفال غير الزعيق والعصبية، فاردنا أن نوصل أنه عندما نجرب معهم أكثر من مرة لتغير سلوكهم ولا تجد نتيجة يجب أن نذهب إلى دكتور حتى يعطينا النصيحة ويلفت نظرنا لطريقة لم نفكر فيها من قبل لحل بها هذه المشكلة.

كيف وجدتي التعاون مع أمينة خليل ومحمد ممدوح "تايسون"؟
أنا حبيت كواليس هذا المسلسل، واستمتعت جداً بالعمل مع  أمينة خليل ومحمد ممدوح، فكانت أكثر مشاهدي في المسلسل مع "تايسون" وكان التعاون بيننا مريح جداً.

من وحى قصة المسلسل هل ترى أن الزوج من حقه أن يطلق زوجته إذا كانت لا تنجب؟
لا، لأن المرأة ليست مخلوقة لكى تنجب فقط فهي ليست آلة انجاب، كما أن هذا الموضوع لا يقتصر عليها فقط فالرجل أيضاً قد يكون لا ينجب، فهل يحق لزوجته أن تتركه في هذه اللحظة، وفي النهاية الأمر راجع درجة الحب بينهم والعشرة والإخلاص وكل الأشياء التي جمعتهم وجعلتهم يكملوا حياتهم معاً، لذلك أري انه لا يحق للزوج أن يترك زوجته إذا لم تنجب أو العكس، لأنه عندما نحب شخص يتحمله بكل عيوبه، وهناك حلول كثيرة الآن لمشاكل الإنجاب وإذا لم تجد نتيجة من الممكن أن يتبنوا طفل.

بالنسبة لكِ.. ما مقياس نجاح العمل الفنى؟
لن أقول لكى التريند لأنه ليس مقياس نجاح الآن، بل المصداقية وأن يلمس العمل الناس ويأثر فيهم المشاهد التي قدمنها، وأن أجد تعليقات من أمهات أن هذه المرة الأولى يعرفون فيها أن هناك سبب لعدم التركيز وكثرة حركة أبنائهم غير الشقاوة وأنهم في حاجة للعلاج واستشارة طبيب ويوجهون لنا الشكر على ذلك، هذا هو النجاح بالنسبة لى أن يمس العمل الجمهور بشكل حقيقي.

ما المسلسلات التي نالت إعجابك في السباق الرمضاني؟
أعجبت جداً بمسلسل "لعبة نيوتن"، وأحرص على متابعه يومياً.

في النهاية.. ما جديدك بعد مسلسل "خلى بالك من زيزى"؟
أشارك في مسلسل "ورق التوت" مع المخرج حسام على وهو ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.