رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ شريف سلامة: "لحم غزال" محطة مهمة فى مشوارى الفنى.. وأنا من جمهور غادة عبدالرزاق

شريف سلامة
شريف سلامة

فنان ذات طابع خاص، دائماً ما يحترم عقل المشاهد في الأعمال التي يقدمها، كما إنه له بصمة خاصة في عدم حصر نفسه في أدوار محددة فتميز بالتنوع في الشخصيات التي يظهر بها، وإظهار قدراته وإمكاناته في عالم التمثيل، هو الفنان شريف سلامة، الذى قدم هذا العام شخصية المعلم علي مأمون بأحداث مسلسل "لحم غزال"، الذى حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولي حلقاته، وحرص "وشوشة"، على إجراء حوار مع الفنان شريف سلامة، ليكشف لنا أسباب مشاركته فى "لحم غزال"، وتعاونه مع النجمة غادة عبد الرازق، وغيرها الكثير، وإلى نص الحوار...


في البداية.. ما سبب مشاركتك في "لحم غزال"؟

جذبني لـ"لحم غزال" أن شخصية "علي مأمون" مختلفة عن شخصية "سيف" في مسلسل "أسود فاتح"، فدائمًا ما أحرص على الإختلاف والتنوع في الأدوار التي أقدمها وتغيير جلدي من عمل لأخر.


وماذا عن ردود الأفعال حول "لحم غزال"؟

ردود الأفعال رائعة ومبسوط للغاية بتفاعل الجمهور مع المسلسل والشخصيات منذ عرض أولي حلقاته حتى الآن، فالجمهور متحمس لمتابعة باقي الأحداث، فالعمل حقق نجاح ورد فعل كبير لدي الجمهور.


ماذا عن التعاون مع غادة عبدالرازق؟

غادة عبدالرازق مجتهدة وقوية وحساسة، وتمتلك القدرة على تجسيد الشخصيات ببساطة وحس عالِ، وكنت أتمني العمل معها وهي من أكثر ما حمسني للمشاركة في العمل لإنه يفرق معي من الفنانين المشاركين في المسلسل، فعلي المستوي الشخصي أنا من جمهورها ومن محبيها وأعتبرها واحده من أهم الممثلات في الوطن العربي، فضلاً عن كونها عالية التركيز أثناء العمل ولا تشغل نفسها بما يدور حولها، وأنا شخصيًا أشاركها هذه الصفة، ومن خلال كواليسنا في "لحم غزال" ازداد تقديري لها على المستوى الشخصي وأصبحنا صديقين.


ما الذى نال اعجابك في شخصية "علي مأمون"؟

شخصية "علي مأمون" تمتلك تفاصيل كثيرة ومفاجأت وتحولات تبرز قدارت أى فنان التمثيلة، فهي تنوعًا جديدًا لي، كما أن الدور بحدّ ذاته يحمل تحدياً أحببته.


هل هناك أشياء مشتركة بينك وبين شخصية"علي مأمون"؟

علي الإطلاق لا يوجد أى تشابه بيني وبين شخصية "علي مأمون" في "لحم غزال" فهي بعيدة كل البعد عن شخصيتي في الحقيقة، ومختلفة عني تمامًا.


من وحي المسلسل هل شريف سلامة شخص مُسامح أما يميل للإنتقام؟

أنا شخص متسامح للغاية، ومن طبعي لم أحب أن آذي أحد، ومن البداية لم أترك أى أثر سلبي لدي أى شخص لكى أفكر في الإنتقام والآذى أو العكس، فدائمًا أحرص على تبادل الأحترام في علاقاتي ووضع حدود في التعامل تجبر أى شخص علي احترامي.


وكيف تري خطوة مشاركتك في "لحم غزال"؟

بتأكيد أى عمل أشارك فيه يكون خطوة مهمه وإضافة لرصيدي الفني، فدائمًا ما أسعي بأعمالي حفر خطوط عميقه مع المشاهد تجعله طوال الوقت يحترمني، و"لحم غزال" هي شخصية مختلفة فأعتبرها محطة مهمة وجديدة لمشوارى.


هل شريف سلامة يهتم بترتيب الأسماء علي التتر؟

أهتم بشكل ومضمون الشخصية التي أقدمها، وأن يكون الدور مختلفة وجديد، وفضلا عن ذلك كوني واحد من ضمن أبطال العمل .


ماذا تغير في إختيارات شريف سلامة بعد سنوات من العمل والخبرة في مجال التمثيل؟

لم يتغير شئ فمنذ دخولي مجال التمثيل وأنا بسعي دائمًا لإحترام الجمهور، وأحرص في إختياراتي علي أن الشخصية التي اقدمها تحترم عقليه المشاهد ويكون بها إفاده ورساله لهم، بالإضافة أن يكون الدور إضافة في مشوارى ومتباين علي الأعمال التي شاهدني بها الجمهور من قبل، فالتنوع والتجديد من أهم سماتي من مشواري الفني.


ماذا عن مشاركتك في مسلسل "شقة 6"؟

أعتذرت عن المشاركة في المسلسل "شقة 6" منذ أن عرض على فى البداية.