رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

بعد رحلتها الإعلامية الحافلة بالنجاحات.. مريم أمين "كاريزما" خاصة فى التمثيل

مريم أمين
مريم أمين
بعد أن اعتاد الجمهور أن يشاهدها في العديد من البرامج سواء في الإذاعة أو التلفزيون، تفاجئ بها الجمهور هذا العام في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، نحنُ نتحدث عن الإعلامية مريم أمين، التي ظهرت بشخصية "دينا"، وهي امرأة ثرية، ومتزوجة من عمرو عبدالجليل.

ومثلما اثبت قدراتها كمذيعة فكانت رحلتها في عالم الإذاعة والتلفزيون طويلة وحافلة بالنجاحات، لذلك بعد العديد من السنوات في هذا المجال قررت أن تنتقل لعالم آخر، وتحدي جديد كي تُثبت فيه قدراتها التمثيلية، وبالفعل خاضت أولى تجاربها في "ملوك الجدعنة"، ومن خلال هذا العمل استطاعت أن تُلفت نظر الجمهور إليها، ولكن هذه المرة بشكل مُختلف تمامًا عن ما شاهدها جمهورها من قبل.

وبالرغم من وجود العديد من المسلسلات في السباق الرمضاني الحالي إلا أن مريم أمين، استطاعت في مسلسل "ملوك الجدعنة" بطبيعتها، وبذكائها الشديد وموهبتها أيضًا، أن تجعل الجمهور يتحدث عن أدائها الطبيعي والغير مفتعل، فشاهدنا "كاريزما" خاصة بها مما جعل البعض يتسأل لماذا لم تخوض تلك التجربة من قبل؟

وبالتأكيد ليس من السهل على إعلامي حقق نجاح كبير في مجاله، أن يخوض تجربة جديدة، ولكن مريم أمين، خاضت هذا التحدي مع ذاتها، وكان بمثابة رهان على موهبتها، ونحجت فيه وبجدارة.

وبعد نجاحها في مسلسل "ملوك الجدعنة" سيفتح لها هذا العمل باب آخر في مجال التمثيل، لأنها أثبتت قدراتها التمثيلة وسنراها خلال الفترة القادمة في العديد من الأدوار المتنوعة مثلما شاهدنها في الكثير من البرامج المُختلفة، وبالرغم من أن المجالين مُختلفين تمامًا إلا أن الشخص واحد ومثلما نجحت مريم أمين كإعلامية، حققت النجاح أيضًا كممثلة، لذلك نستطيع أن نقول إنها ستفاجئ الجمهور خلال الفترة القادمة.