رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

"الأمير" أمير كرارة يحكم قبضته على الموسم الرمضانى

أمير كرارة
أمير كرارة
الوصول للقمة في خطوات سلمية منظمة بالضرورة يجعلك تتربع على عرش النجاح، واتبع هذا المنهج الفنان أمير كرارة، فلم يستسهل "كرارة" طريق النجاح وأخذ السلم من نهايته بل حص في كل خطوة أن يتشبع فيها من فنه وموهبته ويحدد نقاط ضعفه وقوته إلى أن ينتقل للخطوة الأخرى ومن ثم خطوة بعد أخرى يصل لأهدافه بسهولة ويسر.

فمن من الجمهور ينسى نجاحات أمير كرارة، فى المواسم الرمضانية، ومنها دور سليم الأنصاري والتى قدمها خلال أحداث مسلسل "كلبش"، أو دور الشهيد أحمد المنسى والتى قدمها فى السباق الرمضانى الماضي، خلال مسلسل "الإختيار".

ووصل الفنان أمير كرارة، بعد طريق من الجهد والإجتهاد والتنظيم والخطط المحكمة وفاجأنا هذا العام بشخصية غفران الغريب، التي احتل بها السوشيال ميديا بجملة "كتع كسل كسح" وأصبحت تستخدم في "كوميك" يتناسب مع كل الظروف الحياتية التي نمر بها.

فكيف لممثل أن ينطق جملة واحدة وتتحول لجزء كبير من حياة الجمهور؟ بالتأكيد هذه السيطرة نتجت بسبب اجتهاد أمير كرارة واتقانه للشخصية التي يقدمها.

ولم ينحصر أمير كرارة، في أزمة الفنان الوسيم ذات العيون الخضراء فقد حرص بشدة على ألا يهتم بملامح وجهه وإقناع الجمهور بفنه وموهبته وليست وسامته.

إن الصراع القائم بين غفران وعساف زاد من تشوق الجمهور لمسلسل "نسل الأغراب" وأصبح الجميع ينتظره وينجذب لحلقة بعد أخرى وذلك لإبداع وموهبة الفنان أمير كرارة، بجانب إبداع وموهبة أيضا الفنان أحمد السقا، إننا أمام بطولة ثنائية مدركة لمعنى التمثيل والمحتوى المقدم للجمهور ومتشبعة من الموهبة فكيف لا ينجح نسل الأغراب بعد كل ذلك؟.

والدراما الصعيدية ليست ناجحة عند الجميع ولا يتقنها كل الفنانين حتى الموهوبين منهم لكن الدراما الصعيدية في نسل الأغراب قدمت على أكمل وجه يمكن أن يرى بها.

ولم يحقق أمير كرارة هذا النجاح في الدراما فقط بل برز ونجح في السينما أيضا والتي يغفل عنها من يبحر في نجاح الدراما لكن "كرارة" كان يضع هدفه أمامه وهو امتاع الجمهور على أي شكل من الأشكال فنجح ووصل للقمة أيضا في عالم السينما وأصبح له عالم خاص من الجمهور ينتظر أعماله موسم بعد موسم وسنة بعد أخرى.

إننا أمام ممثل متكامل لا ينقص من موهبته ذرة وتثقل هذه الموهبة بكاريزما عالية وقبول يتكاثر من عند الله.