رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أحمد وفيق.. مُبدع الدراما الرمضانية

أحمد وفيق
أحمد وفيق
بعد ما حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "النهاية"، فاجئ الفنان أحمد وفيق، الجمهور هذا العام، وقرر أن يقدم عمل مُختلف تمامًا عن ما شاهدناه من قبل، وذلك من خلال مسلسل "ولاد ناس" حيث جسد دور "الأب" كما يجب أن يكون.

مما جعل الجمهور يتحدث عن أدائه وخاصةً الفتيات اللاتي تمنن أن يتزوجن رجُل بنفس مواصفات "يحيى" الذي يلعب دوره أحمد وفيق، كي يكون والد حقيقي لأبنائهن، والبعض الآخر قال أن لا بد من وجود جائزة تُمنح لـ"وفيق" كي يكون الأب المثالي لعام 2021، بعد تقديمه لهذا الدور.

فكانت رسالة العمل واضحة ومباشرة حول معاملة الأبناء بطريقة نفسية وتربوية صحيحة فنشاهد من خلال شخصية "يحيى" كيف يكون التعامل مع ابنه بعد تعرضه لحادث سير ومراعاة نفسيته وكيف يجعله يعود للحياة مجددًا.

وبهدوء شديد وبسهولة وبدون ضجة استطاع أحمد وفيق، وسط السباق الرمضاني الحالي أن يجعلك تنتبه لكل مشهد يظهر به، حيث قدم مثال يحتذى به مع الفنانة رانيا فريد شوقي، التي ظهرت بدور زوجته ضمن أحداث المسلسل فكانوا نموذج للأسرة المتكاملة، المحافظة على التربية السليمة لأبنائها، ومن أكثر المشاهد التي تم تداولها بينن الجمهور هي المشاهد التي جمعته مع ابنه وابنته فظهر حنية الأب وذكائه في ذات الوقت.

فكان الجمهور مشتاق لهذا النوع من الدراما والحديث عن التعلم التربية، لذلك نستطيع أن نقول أن أحمد وفيق، قدم خطوة مهمة في مشواره، واثبت من خلال نجاح مسلسل "ولاد ناس" أن الجمهور يُحب وينجذب للعمل الراقي بعيدًا عن الأعمال التي تصدر شكل غير صحيح عن الأسرة المصرية والعربية، فكان أدائه التمثلي بمثابة "السهل الممتنع" أي به صعوبة في تقديم الأب بهذا الشكل ويجعل الجمهور يتفاعل معه ويُعطيه لقب "الأب المثالي" مثلما ذكرنا، ولكن "وفيق" جسد دوره بكل سهولة  وبساطة وبراعة في ذات الوقت.  

وبعد مشاهدة كل عمل فني يقوم ببطولته أحمد وفيق، تتأكد أن وجوده في أي عمل أو حتى مشهد واحد فقط، يجعلك تشاهد مبارة تمثيلة بدون تكليف وتشعر بالاسمتاع بالعمل أكثر.