رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

إدوارد.. موهبة خاصة تسطع فى سماء الأعمال الرمضانية

إدوارد‎
إدوارد‎
يتميز  بإختيار الأدوار والشخصيات التي تبرز قدراته وعمق موهبته الفنية، فهو يمتلك كاريزما خاصة يتمتع بها في تقديم الشخصية والتى تجعل منه فنان من العيار الثقيل فهو لديه مهاره فى تقمص الشخصية لدرجة تشعرك أن ما يقدمه واقع وليس تمثيل، نحن بالتأكيد نتحدث عن الفنان إدوارد، الذي أطل علينا في السباق الرمضاني الحالى من خلال مسلسلى "نسل الأغراب"، و"كوفيد 25".

واستطاع إدوارد، بمهارته وإدراكه الفني تمييز الشخصية التي يلعبها في أي مسلسل ويمنحها بصمته الخاصة فى مازجها بين التراجيديا والكوميديا، لهذا يدخل قلوب المشاهدين دون استئذان.

وقدم إدوارد، بالسابق الرمضانى الحالى شخصية العمدة "حسيب" ضمن أحداث مسلسل"نسل الأغراب"، ونجح خلالها في تقمص شخصية "العمدة" ببراعه وبأداء فني قوي مما جعله يتألق ويجعل أنظار الجماهير تتجه إليه رغم وجود الكثير من النجوم  ولكن بأسلوبه الخاص الذي يجعله نجم ساطع فى سماء أى عمل يقدمه.

ولإنه قادر علي أن يمتعك في كل لون يقدمه نرأه فى شخصية مختلفة تمامُا عن دوره فى "نسل الأغراب"، والتى يقدمها من خلال مسلسل"كوفيد 25"، والذى يظهر من خلاله بدور دكتور، وعندما تشاهد العملان رغم إنهم فى نفس الموسم الدرامي، تشعر أنك أمام شخصان مختلفان كل واحد منهم يقدم شخصية، فمن النادر العثور على ممثل يقدم شخصيتان فى موسم واحد وتشعر بهذا الإختلاف.

ومن سمات الفنان إدوارد أيضًا إنه لديه قدره فى إظهار تفاصيل الشخصية من "فرح وحزن وإستياء، وغضب"، وذلك من خلال تعابير الوجه المرتاحة بهدوء دون الإصراف فى التشنج التقليدي الذي نألفه في وجوه بعض الفنانين الآخرين لكي يصل للجمهور شعور إنه مستاء من موقف ما، فهو من الفنانين القلائل الذين يمتلكون موهبة إيصال المشاعر بملامحهم.