رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صبا الرافعى زهرة مسلسل "اللى ملوش كبير"

تلفت الفنانة صبا الرافعي، الأنظار لها مع كل دور تظهر به، فعلى الرغم من أنها تتمتع بقدر كبير من الجمال، إلا أنها لم تعتمد عليه وكانت حريصة أن تبتعد عن قالب البنت الجميلة الرقية المحبوبة التي من المتوقع أن تقدمها، ففي العام الماضي في مسلسل "ونحب تاني ليه" قدمت "داليدا" النصابة التي كانت تريد خداع "مراد السيوفي" إلى أن وقعت في حبه، لتعترف له بكل شيء و تخبره أن ابن عمه هو من طلب منها ذلك، لتساعده بعد ذلك لكشفه لوالدة، فكانت الشخصية بها الكثير من التحولات و تمكنت من تقديمها بمنتهى السلاسة و التلقائية، لتواصل نجاحها هذا العام بشخصية "هويدا" في مسلسل "اللي مالوش كبير".

وتقدم "صبا" دور "هويدا" زوجة "عماد" شقيق "غزل"، وقدمت بهذه الشخصية نموذج المرأة المصرية الأصيلة، فهي تركت كل شيء من أجل حبها له وكانت تسعى للحفاظ على زوجها وبيتها، لكنها تكتشف أن زوجها يخونها مما يجعلها تطلب الطلاق منه حفاظاً علىّ لكرامتها.

وجمعت "صبا" في ادائها لهذه الشخصية بين القوة والضعف، وأظهرت هذا المزيج بمنتهى البساطة و الصدق، وذلك ما جعلها تلمس قلوب المشاهدين. 
 
ويظهر لنا من هذا التنوع في الأدوار والأداء المبهر، أننا أمام فنانة لديها موهبة كبيرة تستحق الاهتمام وأن يفرد لها مساحة أكبر حتى تظهر قدراتها التمثيلة الحقيقة ، فهي تملك كل مواصفات النجومية، و هذا ما  ستثبت الأيام القادمة.