رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صدفة أم عن قصد.. لماذا ظهرت "نادين" خائنة فى دراما رمضان 2021؟‎

"نادين".. هذا الاسم يُعني التمني والرجاء والأمل، ولكن على عكس ما يُعنيه تمامًا، شاهدنا 3 فنانات دفعة واحدة حملن ذات الاسم في السباق الرمضاني الحالي، وليس فقط ذلك بل نفس الصفات أيضًا، وهي الخيانة بكل أشكالها، سواء لصديقتها أو لزوجها، فهل وجود "نادين" في دراما رمضان صدفة أم قصد؟

نادين في "ضد الكسر"
والبداية مع الفنانة لقاء الخميسي، التي ظهرت بشخصية "نادين" في مسلسل "ضد الكسر"، فجسدت دور سيدة متزوجة، وتعمل في مجال التجارة، وتمتلك مطعم خاص بها، من ضمن أحداث العمل نشاهدها تُحب صديقتها "سلمى" وهي نيللي كريم، وتدافع عنها، لكن في الحقيقة هي خائنة لها، وتتحدث عنها بشكل غير لائق طوال الوقت.
"ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، لقاء الخميسي، محمد فراج، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، مصطفى درويش، نور إيهاب، تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد.

نادين في "اللي ملوش كبير"
وذات الشيء ينطبق على "نادين" التي قدمتها الفنانة دنيا عبدالعزيز، في مسلسل "اللي ملوش كبير" حيث ظهرت الصديقة المُقربة لـ"غزل" وهي ياسمين عبدالعزيز، ولكن بنكتشف من خلال أحداث العمل أنها تخونها مع زوجها "عابد تيمور" الذي يلعب دوره خالد الصاوي، وتكشف له بشكل يومي كل ما تعرفه عن "غزل"، وجميع أسرارها.
"اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

نادين في "حرب أهلية"
ونختم مع الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، التي قدمت شخصية "نادين" خائنة لكل شيء سواء لصديقتها "فريدة" وهي أروى جودة، أو خيانة زوجها "عزيز" مع صديقه الدكتور "يوسف" الذي جسد دوره باسل خياط.
"حرب أهلية" بطولة كل من: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي، لمى كتكت، تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز.

وبعد ما رصدنا ظهور شخصية "نادين" في كل عمل فني يُعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، هل تعتقد أن الصدفة هي التي جعلت "نادين" خائنة؟ ولم يكن مقصود أن كل فنانة تحمل هذا الاسم تظهر غير سوية؟