رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شيكو: بدور على عروسة بقالى ٢٠ سنة وما عملتش بلوك لحد

قال نجم الكوميديا شيكو، أن علاقته قوية بالسوشيال ميديا، واتابعها لأكثر من ٦ ساعات ومتابع جيد لانستجرام والفيس واقلهم تويتر. 

وأضاف شيكو خلال حلوله ضيفا باذاعة الشرق الاوسط أن السوشيال ميديا مهمة في التواصل مع عدد كبير من الاصدقاء وتعرف اخبار مختلفة ولها جوانب سلبية ايضا واضع صورة بالدقن علي الاكوانت الخاص بي، وانا بحب الهزار والضحك وبتكسف شويه.

وعن عائلته قال شيكو انا عند اخين واختين واعيش مع والدي واخويا الصغير وقام بالتمثيل معي في اللعبة، وعن الزواج قال شيكو انا بدور علي عروسة من ٢٠ سنة ولحد النهارده ما لقيتش والفانز في حياتي مهمين جدا واقرب اصدقائي محمود العسيلي وأمير مرتضي منصور وأيمن عباس "مصور " وهشام ماجد وأحمد فهمي ومعتز التوني.

وعن لقب أبو الجدعانه قال اهديه لأحمد السقا وأبو الرجولة أمير كرارة وكوميديان زمانه "مكي"، وافورة السنين "محمد ثروت"، ونمبر وان محمد صلاح نجم ليفربول. 

وعن افضل ممثل محمود عبدالعزيز وأحمد زكي وفؤاد المهندس رمز الكوميديا وسمير غانم ومحمد سعد، ونفسي امثل مع كريم عبدالعزيز والسقا،  وسعيد بتجربتي مع أحمد مكي وكان نفسي اشتغل مع محمود عبدالعزيز والقدير يحيي الفخراني. 

وعن لقب احسن ممثلة قال شيكو مني زكي وعلي مدار التاريخ مديحة كامل، وأفضل مطرب عمرو دياب وأفضل مطربة انغام وشيرين وتابع شيكو ما عملتش بلوك لحد في حياتي .