رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريهام حجاج تكشف حقيقة عودتها من الموت.. أبرز أحداث الحلقة الـ 13 من" وكل ما نفترق"

حملت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل" وكل ما نفترق" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي:

1_ينتقم العمدة "سعدون" - عمرو عبدالجليل" من أثنين من زوجاته بعدما عرف ما فعلوه ب" مأمونة"-ريهام حجاج- ولا يقبل أن يدفن "وردة"_رانيا يوسف-لكنه أصاب وجهها بالسكين حتي تخفي وجهها باقي حياتها. 

2_يذهب شيخ الغفر لـ "مأمونة"، ويلومها لأنها اقنعت الأهالي إنها هي الغولا، فيغضب منها ويبدأ أن يضربها ويصفعها على وجهها ويخنقها، فتضربه هي الأخرى وتخنقه بعصاه لكنه يرميها من فوق جبل، وفي صباح اليوم التالي يأتي إليها شخص. 

3_ تخطب ريهام حجاج "مأمونة" في الأهالي وتقول لهم إنها لم ترجع من الموت ولم تمت من الأساس وإنها ليست الغولا، ولا يوجد غولا من الأساس، وإن سعدون من فعل بهم هذا، فيذهب الأهالي لبيت سعدون ويأتي "جوهرى"محمد الشرنوبي لمأمونة. 

4- تركب "مأمونة"، مع "جوهري"، السيارة وفى طريقهم يعترض طريقهم شخص ويبلغهم انه من طرف "حامد"، وأن أختها التوأم "زينب" ماتت. 

5- يذهب كل من "مأمونة"، و"جوهري"، و"حامد"، إلى قبر "زينب"، ويتعهد "حامد" بأنه سيأخذ ثأر زينب من "حنان"_آيتن عامر_ ويمشي، ثم تطلب من "جوهري" أن يتركها ويذهب لوالدته "نعمت".