رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد مجدى يفسد مخطط دينا الشربينى.. أبرز الحلقة الـ13 من" قصر النيل"

حملت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل" قصر النيل" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

1_يفتش المحقق" خالد نوح" - أحمد مجدي- الزريبة التى يملكها إبن عم " ممدوح"-محمود البزاوي- بحثاً عن صناديق الذهب التى تركها "فهمي السيوفي" ليجد أن الصناديق بها ذرة. 

2-يجتمع المحامي "عزت"- صلاح عبد الله-مع أفراد عائلة "السيوفي"، و يخبرهم انهم عليهم بيع القصر قبل تأميمه، لينقسموا إلى فريقين الأول مرحب بالفكرة و هم "نبيل" - نبيل عيسي- و" سعاد" -ناردين فرج-و الفريق الآخر "عايدة"- ريهام عبد الغفور- و "حسين"-محمد حاتم. 

3_يذهب "منير" - عمر السعيد- إلى المحقق "خالد نوح" ويعطيه صور الحفل كما طلب منه، و اخبره أن معظمها صور عاديه إلا صورة واحدة ظهر فيها "شفيع" خادم القصر وهو يحمل شنطه، و بعدها يسأله عن مكان "كاميليا" ليؤكد له أنه لا يعرف مكانها. 

4- يحقق" خالد نوح" مع "شفيع" و يسأله عن الشنطه، ليعطيها له ويخبره أن فيها أوراق و مذكرات بها فضايح تدين عائلة "السيوفي" وأخبره أن من أعطاها له هو "منصور السيوفي" - صبري فواز. 

5_ تجهز "كاميليا" نفسها للهروب خارجي مصر بمساعدة أشخاص أرسلهم لها شفيع "منير" و يساعدوها فى التنكر لتتمكن من ذلك، ولكن قبل أن يأتى الموعد المحدد للسفر يصل لها المحقق "خالد نوح".