رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد فراج يساعد منى زكى لأستعادة ابنها.. أبرز أحداث الحلقة الـ12 من "لعبة نيوتن"

حملت الحلقة الثانية عشر من مسلسل" لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

1_ حاولت" أمينة"-عائشة بن أحمد- أن تهدأ "حازم" -محمد ممدوح-، بعدما اتصلت به زوجته "هنا"-منى زكي-، وأخبرته أنها تحتاجه، دون أن تخبره السبب، ولكنه انفعل على "أمينة" بعدما تحدثت معه عن "بدر" وأنه لن يمانع علاقتهم، ولكنه غضب كثيرا وأكد لها أنه موجود معهم من أجل العمل فقط. 

2_ عادت "هنا" لمنزل "مؤنس" -محمد فراج-، وحكت له هو وزوجته "سارة"، ما حدث معها ومع ابنها في المستشفى، فحاولوا تهدئتها، وأقنعها بأنه سيذهب إلى المستشفى ليطمئن على الطفل، وخلال حديثهم اتصل عليها زوجها “حازم”، وأقنعوها بأن ترد عليه وتطمئنه. 

3_ ردت "هنا" على اتصال زوجها “حازم”، ولم تخبره حقيقة ما حدث معها، ولكنها قالت له إنها بخير والطفل في الحضانة، واعتذر لها عن عصبيته في الفترة الآخيرة وطلاقها لها، مؤكدا حبه لها وتمسكه بها. 

4- يعود "مؤنس" من المستشفى ليخبر "هنا" أنها لن تتمكن من رؤية إبنها الآن لأنهم يعتبرونها خطر على الطفل بعد تهديها لهم بقتل نفسها أن لم تراه، لذلك عليهم الذهاب إلى المحامي لكى يبداوا فى الإجراءات التى تمكنها من رؤيته مرة أخرى.