أبرز أحداث الحلقة الـ12 من"و كل ما نفترق"

حملت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "وكل ما نفترق" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية: 

1- يطلب العمدة "سعدون" – عمرو عبد الجليل – السماح من" مأمونة" – ريهام حجاج – و يترجاها أن تقتله جزاء ما فعله معها وقتله لابنهما، لكنها ترفض قتله رغم أنها كثيرا ما تمنت ذلك. 

2_ تدخل "وردة" – رانيا يوسف - بعد خروج "مأمونة" وتخنقه ليسقط قتيلا وتحدثه بأنها قتلته جزاء ما فعله معها وتشويه وجهها ما جعلها تخبئ وجهها العمر كله كما أنها لم تقتل ابنه من مأمونة بل كانت تتمنى تربيته كابنها وأكثر. 

3- تتلقى "حنان" - آيتن عامر- مكالمة هاتفية بمقتل شقيقة" مأمونة" التوأم "زينب"، لكنها تنفعل لأنها لا تريد قتلها بل تريد مقتل أختها  "نور/مأمونة"، فيسمع أخوها أحمد فهمى مكالمتها ويسألها فتخبره أنها "زينب" أخت زوجته " نور".

4- تعود الأحداث بالزمن ما إذ بدأ أهل القرية يطالبون بحق "مأمونة" في الوقت الذى بدأ العمدة وأقرانه يقصون رؤيتهم "مأمونة" وأن الأمر ليس تخاريف أو تهيؤات، ويحاول الشيخ" مواردى"-طارق عبد العزيز - تهدئة أهل القرية بخطبة من خطبه بالمسجد . 

6- تذهب "مأمونة" لمنزل "نجمة" - رحاب الجمل - و تسرق أموالها، و تهددها اذا لم تقل للعمدة "سعدون" الحقيقة وكيف خططت هى وزوجاته الإيقاع بها.