رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خطف الشرنوبى ونجاة عمرو عبدالجليل من الموت.. أبرز أحداث الحلقة الـ١٠ من "وكل ما نفترق"

حملت الحلقة العاشرة من مسلسل "وكل ما نفترق" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية: 

1-تذهب “زينب” لـ" مأمونة" - ريهام حجاج-فى المغارة التى تختبأ فيها وتوعدها بأنها ستجلب حقها وتأخذ بثأر إبنها، واثناء كلامهما جاء اليهما خبر ان العمدة “سعدون” - عمرو عبد الجليل-قادم، فتستعد زينب وتوقعه فى الفخ فبمجرد وصوله تقوم بفك مجموعة من الطيور والخفافيش فى وجهه فيخاف العمدة ويرجع لسيارته. 

2- تذهب"مأمونة"_ريهام حجاج-لمقابلة العمدة" سعدون"_ عمرو عبد الجليل_ بعد أن عرفت انه هو من خطف بنتها، لكن واثناء الحديث يأتى أحد من الخلف ليضرب مأمونة بالنار ولكن العمدة يحميها فيصيبه الرصاص، لكن" ورد" - رانيا يوسف- و" نجمة"-رحاب الجمل-و شيخ الغقر ينقذوه. 

3-تهرب" مأمونه" من بيت العمدة و تتصل بـ" جوهري"-محمد الشرنوبي، تطلب أن يأتى لها فى البلد لأنها لاتستطيع مواجهة كل ما يحدث هناك بمفردها. 

5_تعود الاحداث عندما طلبت "وردة" من العمدة “سعدون” أن يتزوجها وينسى مأمونة وابنه، ثم تنقطع الكهرباء عن البلد كلها، ويسمعان صوت أمرآه تصرخ فيذهبوا لها فتقول لهم انها رأت "مأمونة" واصبحت الغول وكانت تريد قتلها. 

6-يتم خطف "جوهري" و" زنفل" و يطلب منهم الخاطف عن البحث أكثر من ذلك فى موضوع خطف إبن" زنفل" و ابنة" مأمونه"، و أثناء ذلك يأتى إتصال لـ" مأمونة" من" فتحى" و يطلب منها أن تكمل ما جائت للبلد من أجله.