رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ رزان مغربى: بقدم "خلطة سحرية" فى برامجى.. وتجربتى مع "مهيب" أكثر من رائعة

 موهبة فريدة، فرضت نفسها على الشاشتين الكبيرة والصغيرة، تميزت بحضورها وأناقتها أمام الجمهور، فلم تقتصر موهبتها على التمثيل أو الغناء، بل امتدت أيضا لتقديم البرامج التي تضفي أجواء من المرح والبهجة، إنها الفنانة رزان مغربي.

تروي "رزان" لـ"وشوشة"، كواليس تقديم برنامج "مهيب ورزان في رمضان"، الذي يعرض في رمضان الحالي، وهو برنامج مسابقات يقدمه الثنائي رزان مغربي ومهيب عبد الهادي، ويتم تقديمه على شاشة قناة "إم بي سي" ويتنقلان من خلاله في عدد من الأماكن المختلفة، مع استضافة بعض النجوم، وخلال تحركاتهما ينظمان مسابقات للجمهور، ومن يفوز بها يحصل على جوائز مالية كبيرة، وخلال البرنامج تُقدم تبرعات مالية للمؤسسات الخيرية فى كل حلقة.

نص الحوار.....

في البداية.. حدثينا عن تجربتك في تقديم برنامج المسابقات "مهيب ورزان في رمضان"؟

في الحقيقة التواجد في رمضان شئ مهم للغاية، والحمد لله تواجدت أكثر من موسم في شهر رمضان وألتقي بجمهوري، وأنا أعشق الخلطة السحرية التي أقدمها للجمهور وقدمت كثيرا من البرامج الناجحة مثل برنامج "اغلب السقا"، "مهيب ورزان في رمضان"، وأتواجد في موسم رمضان على شاشة التليفزيون بالنسبة لي شيء مهم والحمد لله تصدر البرنامج مقدمة البرامج المتواجدة على الساحة، وأحببت هذه التجربة لأنها بسيطة وتجربة أكثر من رائعة، وحريصة على قيامي بتقديم جو رمضاني ممتع وترفيهي للجمهور.

ما كواليس تعاونك مع مقدم البرامج الرياضية مهيب عبدالهادى؟
علاقتي بالإعلامي مهيب عبدالهادي علاقة قوية وسبق لي العمل معه في برنامج اللعيب، مع روسيا مع التحية لتغطية لكأس العالم، وعلاقتنا قوية وعنده حضور وأنا أعشقه للغاية .

ماذا عن ردود الأفعال التي جاءتك على البرنامج؟
في الحقيقة ردود الأفعال على البرنامج أكثر من رائعة، والجمهور متفاعل للغاية مع البرنامج وحب الناس نعمة كبيرة.

قدمت عدداً من البرامج الناجحة.. أيها الأقرب إليك؟
كل برنامج أقدمه قريب لقلبي، وهناك عددا من البرامج المهمة التي ساهمت في نجاحي منها برامج  "لعبة الحياة" وبرنامج "Deal Or No Deal "، الحياة حلوة، واغلب السقا، وقد لاقت نجاحاً كبيراً، أنا عندى أكثر من ألفين برنامج، وكل البرامج التى أقدمها أعشقها ولكن برنامج " اغلب السقا" الأقرب إلى قلبي.


لماذا لم تشاركين فى الموسم الدرامي الحالي؟
لم أشارك في الدراما هذا العام لأنه معروف عني أن "خامتى مش دراما"، أنا أعشق السينما، وكان لدي فيلم طرح في رأس السنة وهو "صابر وراضي" مع النجم أحمد آدم، وهو فيلم كوميدي للغاية ، والدراما لها معايبر بالنسبة لي، فأنا لا أحب الأدوار المتعبة وأحب الأدوار التي تشبهني وأتمنى العام القادم أن يتواجد دور حلو حتى أشارك فيه، وعندى أوف سيزون، مسلسلين وأبدأ التصوير بعد العيد، الأول على منصة شاهد، والثاني 60 حلقة، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

حدثينا عن كواليس أعمالك الغنائية الجديدة؟
عندي أغنية تم الانتهاء منها ولكن سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في بيروت، والأغنية الثانية تم تسجيلها، وعندما أنتهي من الكليب الأول سأقوم بتصوير الثاني.

هل من الوارد غنائك ديو مع مطرب مهرجانات؟

أكيد، أنا أعشق المهرجانات وأحب كثيرا المدفعجية، كل المهرجانات أعشقها لأنها مزيكا مريحة وممتعة تشعرك بالسعادة والطاقة، وبالتأكيد أحب تقديم هذا النوع.