رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فرح الزاهد: "الطاووس"جمعنى بعمالقة التمثيل.. ومشهد انهيارى بالمستشفى ارتجالى!‎

المخرج رؤوف عبد العزيز دعمنى بقوة.. وترددت قبل المشاركة بسبب شقيقتى هنا الزاهد
تلقيت ردود أفعال قوية رغم أننى لم أعيش تلك التجربة بالواقع


أعربت الفنانة الشابة فرح الزاهد، عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال القوية للجمهور عن مشاركتها فى مسلسل "الطاووس"؛ لاسيما مشهد انهيارها العصبى بالمستشفى بعد وفاة زوجها "كريم" بالأحداث والذى يجسده الفنان ميدو عادل.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أنها لم تتوقع أن يكون استجابة وتفاعل الجمهور معها لهذه الدرجة وأن تتصدر لتريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أنها ترى أن ذلك أقوى دليل على شعور الجمهور باحساس الفتاة المكسورة وخاصة وهى عروسة ولم تبدأ شهر العسل، وتفاجأت بوفاة زوجها ولم تعيش فرحتها.

وأوضحت أنها فى الحقيقة لم تتزوج ولم تمر بتلك المشاعر من قبل، ولكنها قامت بالتعاطف مع شخصية "فرح"، وأخرجت كل هذه الانفعالات والطاقة الكبيرة أثناء التصوير، مُشددة على أنها لم تٌحضر للمشهد وكان ارتجاليًا وكان مكتوب فى السيناريو فقط "موت كريم"، وساعدها فى ذلك المخرج رؤوف عبد العزيز الذى منحها الفرصة فى الاندماج واتاحة الفرصة لها كاملة دون التضيقق عليها أو قطع أدائها أثناء التصوير والذى جاء حقيقيًا.

وتابعت أنها تلقت العديد من الرسائل التى جعلتها فخورة بما قدمته وصدق احساسها رغم أنها لم تعيش تلك التجربة فى الحقيقة، لافتة إلى أن الحلقات المُقبلة ستشهد العديد من المفاجأت لشخصية "فرح".

وأشارت فى تصريحاتها الخاصة إلى أنها تحمست للمشاركة من أجل قصته، لافتة إلى أنها لم تهتم بعدد المشاهد ولكن بمدى تأثير الدور، قائلة  "بكره الأدوار الشاحبة التى ليس بها صدق وأحاسيس واتبسطت لما لاقيت دور فرح واحدة منهارة نفسيًا ومش فارق معايا شكلى يكون حلو لكن لازم مشاهد البنت يكون فيها تمثيل".

وأضافت أن الفنانة سهر الصايغ تٌعد مثلها الأعلى بالتمثيل، بالاضافة لوقوفها مع عباقرة تمثيل مثل الفنانة القديرة سميحة أيوب والفنان جمال سليمان، مُشددة على أنها اكتسبت خبرة كبيرة من هؤلاء الفنانين، لأنه من الصعب أن تكون بنت فى بداية مشوارها الفنى وتقف بين هؤلاء العمالقة.

وشددت على أنها تخوفت من المشاركة فى مسلسل "الطاووس"، بسبب ما قيل من قبل بأنها دخلت التمثيل بـ"الواسطة"، بسبب شقيقتها هنا الزاهد، ولكن الله أراد أن يٌعوضها بهذا العمل الذى كان بعيدًا عن شقيقتها، موضحة ان الحلقات المُقبلة ستشهد العديد من المُفاجأت .

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.