رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى عيد ميلاد رامى وحيد.. تعرف على فتاة أحلامه والشخصية الأقرب لقلبه

لعب أدوار الشر باتقان، حتى صدمنا بدور أثار فيه تعاطفنا نحوه عندما خلع عباءة الشرير ببراعة وقدم شكل مختلف تماما عما كان يقدمه، من خلال شخصية دكتور" ضياء" في مسلسل الطوفان. 

ورغم أنه ابن فنان راحل، إلا أنه درس الارشاد السياحي، ودخل عالم التمثيل بالصدفة، هو الفنان "وحيد حامد"، إبن الراحل سمير وحيد الذي يصادف اليوم يوم ميلاده وبتلك المناسبة سوف نسلط الضوء على أبرز الأدوار التي لعبها وأقربها لقلبه، ومن هي فتاة أحلامه كما صرح.

رغم حبه للفن وعمل والداه بالتمثيل، إلا أنه درس الارشاد السياحي، وعن سبب ذلك قال: "منذ صغري وأنا أهوى قراءة القصص التاريخية والقراءة في التاريخ بصفة عامة، بالإضافة إلى أن ووالدي كان حريص علي أن يكون لي مجال مهني يؤمن لي حياة كريمة لأن الحياة الفنية لا يمكن الاعتماد عليها في تأمين مستقبل مادي". 

أما بوابة دخوله للتمثيل كانت بالصدفة من خلال عمله كموديل اعلانات، فبعد توظيفه في إحدى الشركات في قسم التسويق والمبيعات، وجد من يرشحه لأن يكون واجهة إعلانية، ومن ثم عرض على المخرج "محمد النجار" أن يبدأ معه كمخرج مساعد، وكان في ذلك الوقت سوف يبدأ  تصوير فيلم قلب جرئ مع "مصطفى قمر"، وهنا رشحه لأول دور له بالفيلم. 

وعن أقرب الأدوار لقلبه هو دور شخصية هشام الخولي الذي لعبه في مسلسل قيد عائلي، لما لاقى بسببه تفاعلا جماهيريا منقطع النظير. 

أما عن صفات فتاة أحلامه فكانت واضحة عندما كتب معلقا على شخصية فدوى في مسلسل البرنس العام الماضي وقال: "يابخت الراجل إللي تحبه فدوى"، لكن رغم إعجابه بـ"فدوى" إلا أنه صرح بأنه يميل أكثر "لروقة"، لما تتميز به من طيبة قلب وعذوبة، وأنه لو وجد فتاة تجمع بين روقة وفدوى فتلك هي الفتاة النموذجية بالنسبة لرامي وحيد.