رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى يوم ميلاده.. لماذا لم يتجه حازم إمام للتمثيل؟ "الثعلب الصغير" يجيب!‎

"الثعلب الصغير".. هكذا أطلق عليه جمهوره وكل محبيه، فهو لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، لذلك من الطبيعي أن يحبه جماهير نادي الزمالك، لكن على غير المُعتاد أجتمع على حبه جمهور الأهلي أيضًا، نحنُ نتحدث عن حازم إمام، الذي ينتمي لعائلة كروية بأمتياز فهو ابن الكابتن حمادة إمام، وحفيد الحارس يحيى إمام، وبعيدًا عن عائلته، استطاع أن يكون أيقونة الزمالك بسبب موهبته الاستثنائية التي ظلت حتى اعتزاله الملاعب عام 2008 بعد فوز الزمالك بكأس مصر.

 

ويحتفل حازم إمام، بيوم ميلاده في 16 أبريل، لهذا السبب قررنا أن نُجيب على السؤال الذي يتوجه له من وقت لآخر، وهو: لماذا لم يتجه للتمثيل نظرًا لتمتعه بجماهيرية كبير؟ وهل عُرض عليه وتم الرد بالرفض التام؟ ستتعرف على الإجابات في السطور التالية.

 

في البداية كشفت إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" خلال استضافتها لـ"إمام"، إنها كمنتجه تسعى لإنتاج عمل فني له، ثم قالت له: هل عُرض عليك فيلم من قبل؟ فقال: "نعم اتعرض عليّ لكن أنا بشوف أن ربنا أعطى لي كرة القدم، وحققت نجاحًا كبيرًا وشهرة ومقابل مادي".

 

وتابع حازم إمام: "من المحتمل إذا اتجهت للثمثيل أخسر، ولم احقق النجاح بنسبة 90%، وبنهاية عُرض عليّ فيلمين، ولم يتم عرض عمل من قبل مخرج كبير يجعلني أوافق، لذلك صرفت النظر، ولإني لا أرى نفسى ممثل بارع".