رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. أنغام تتألق بحفل كامل العدد فى أولى سهرات موسم الربيع

أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا ضخما بساحة مركز المنارة  بحضور كامل العدد رغم برودة الطقس ووسط إجراءات احترازية. 

صعدت أنغام على خشبة المسرح في الساعة التاسعة برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات مرتدية فستان سواريه أسود أنيق  ومرددة لأغنية "كل ما نقرب لبعض" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب التي أذابت برودة الجو.

وحرصت أنغام على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة: "نورتوني وحشتوني"، لتستكمل وصلتها الطربية بأغاني "حالة خاصة جدا"، "بقول نسياك"، " ولا دبلت"، "هدنة"، "روحي وسنيني"، "أساميك الكتيرة"، "حبايبنا" و"هبدأ من الآخر"، "مطمنة"، "مهزومة"، "بين البينين"، "فرصة الاختيار" ، "بتوصفني"، "سكت ليه"، "عرفها بيا"، "بعت لي نظرة"، "أكتبلك تعهد"، "حتة منك" واختتمت بـ "سيدي وصالك".

الحفل يقام ضمن فعاليات الدورة الأولى لموسم حفلات الربيع على مدي ٣ أسابيع متتالية داخل مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة ومن المقرر أن يحيي النجم تامر عاشور الليلة الثانية من الموسم يوم ٢ أبريل القادم ويشاركه في إحياء هذه السهرة النجم رامي جمال. 

ويختتم الموسيقار العالمي حفلات موسم الربيع يوم ٩ إبريل القادم. 

ينظم موسم حفلات الربيع الثلاثي إسلام عرفة ومحيي الأشموني وعمر الأشموني بمركز المنارة للمؤتمرات حيث سبق وأن نظموا حفلان للنجمين لـ أنغام وعمر خيرت بنفس المكان في نهاية أكتوبر ٢٠٢٠ عقب انحسار الموجة الأولى من "كورونا"، وشهدا نجاحا كبيرا بحضور عدد من الوزراء ومشاهير الفن والإعلام.