تعرف على حكاية حادث مروع تعرضت له مريم فخر الدين فى "رسالة غرام"‎

يحل اليوم العرض الأول لفيلم "رسالة غرام"، وهو من بطولة فريد الأطرش، ومريم فخر الدين، حيث تعرض جميع الأبطال لحادث مروع أثناء سيرهم لمكان التصوير، وسنكشف لكم في التقرير التالي.

صادف تصوير الفيلم خلال شهر رمضان الكريم، وقرر هنري بركات، مخرج العمل السفر إلى الإسكندرية لتصوير بعض من المشاهد هناك وبالفعل استأجر سيارة كبيرة لجميع فريق العمل لنقلهم، وأثناء سيرهم في الطريق الصحراوى شعروا جميعًا أن السيارة تنحرف عن الطريق.

مما كادت أن تنقلب وبعد أن فاقوا من الصدمة اكتشفوا أن السائق ينام أثناء القيادة لشعوره بالإرهاق بسبب ارتفاع درجة الحرارة في نهار رمضان، وهنا تدخلت بطلة الفيلم مريم فخر الدين، لحل الموقف، وعرضت عليهم أن تقود السيارة بطاقم العمل بدلًا من السواق وبالفعل استلمت القيادة حتى وصلوا إلى الإسكندرية.

وتبدأ أحداث فيلم "رسالة غرام"، عندما يتذكر المطرب "وحيد" وهو فريد الأطرش، في ليلة زفاف الفتاة  قام بتربيتها مع والدتها التي أحبها في بداية حياته وطلبها للزواج، لكن أباها رفض زواجه منها بسبب الفارق الاجتماعي بينهما، وبعد إحدى زياراتها له، يقوم صديقه صاحب النزوات العديدة بتوصيلها بدلًا منه، لكنها تتورط معه بعد إغوائه إياها.

فيلم "رسالة غرام" إنتاج عام 1954، بطولة كل من مريم فخر الدين، فريد الأطرش، كمال الشناوي، حسين رياض، عبد السلام النابلسي، إخراج هنري بركات.