رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هشام جمال: بتفائل بعائلة سمير غانم.. وكنت مسنود على شيماء سيف وعمرو وهبة بمسلسل "فى بيتنا روبوت"

تصدر الفنان هشام جمال، اليوم الثلاثاء، مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك بعد ظهوره أمس ضيفا مع أبطال مسلسله الجديد "فى بيتنا روبوت" ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحاته خلال الحلقة...

 

الناس فى الشارع بتطلب منى جزء ثانى من مسلسل "فى بيتنا روبوت"

أوضح الفنان هشام جمال، أن فكرة المسلسل الأول كنا هنعمل 3 قصص زى مسلسل بدل الحدوتة 3 للنجمة دنيا سمير غانم، وأن 3 قصص يكونوا مختلفين، وكان في قصة منهم 2 لسه متجوزين والولد عنده مشروع الروبوت واحد بايظ وبيهنج والتانى سليم بينفذه وبدل ما تبقى 15 حلقة كبرناها وبقت 20 حلقة وبعد التفاعل الكبير من الجمهور ونجاح المسلسل عاوزين جزء ثانى من المسلسل".

وتابع احنا كنا بانينا ديكو المسلسل أول 2020 وداخلين نصور جت كورونا وقفنا ونزل مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف في رمضان ونجح زودنا كلمة "لذيذ" وحبه ليوسف الشريف روبوت زيه، وبحب في الشارع اسأل الناس بتتفرج على المسلسل فين على التلفزيون أو النت ولا على منصة watch it وببقى مبسوط بردود الفعل جدًا.

 

بتفائل بعيلة سمير غانم

وخلال الحلقة، أكد هشام جمال، أنه يتفائل بعائلة الفنان سمير غانم، مشيرًا إلى أنه اختار الفنانة دلال عبدالعزيز للعمل معه فى المسلسل.

وأضاف: "تحدثت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها بأن وجود دلال عبدالعزيز قيمة، وطلبت التحدث معها، وأخبرتنى أنها ستوافق".

وتابع: "تحدثت مع الفنانة دلال عبدالعزيز، وقلت لها أول مرة أمثل، وعاوزك تقفى جنبى فى أول تجاربى التمثيلية، قالتلى طبعا يا حبيبى، وعملت دور أمى وكان دمها خفيف ومتصدقة".

 

كنت مسنود على شيماء سيف وعمرو وهبة فى المسلسل

واستطرد قائلا: "أنا فى أول تجاربى التمثيلية كنت مسنود على شيماء سيف وعمرو وهبة، لأن أنا أول مرة أمثل ومش من حقى إن اسمى يبقى قبلهم فى التتر".