بالتفاصيل.. سامو زين يستعد لطرح 3 أغانى جديدة

كشف المطرب السوري سامو زين، تفاصيل أحدث أعماله الغنائية المقرر طرحها خلال شهر فبراير المقبل، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

 

وقال"سامو"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه انتهي من تسجيل ثلاث أغاني، سيتم طرح أغنية كل أسبوعين، مضيفًا أن الأغنية الأول تحمل اسم "حبيته I loved him"، ومن المقرر طرحها بالتزامن مع الإحتفال بعيد الحب وهي من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

 

وتابع "سامو"، أن اغنية "حبيته"، تحمل الكثير من رسائل الحب والبهجة، وفرحة لقلوب للعاشقين، فهي من نوعية الأغاني الرومانسية التي يميل إليها سامو، مؤضحًا أن موعد طرحها مناسب للغاية فشهر فبراير معروف بالحب قائلاً "شهر مراسيل الحب للجمهور".

 

وأضاف"سامو"، أن الأغنية الثانية تحمل عنوان "ست الناس"، وهي من كلمات أحمد حسن، وألحان محمد حمدي، ولأول يقوم "سامو" بالتوزيع الموسيقي للأغنية.

 

وأما الأغنية الثالثة لم يستقر سامو على اسمها وهي من كلمات الجوكر، وألحان معتز أمين، وألحان أسامة عبدالهادي، ومن المقرر طرحهم خلال الشهر الجاري.

 

وكان سامو قد طرح أغنية "اخطبوطا مش عنكبوتا"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمود شوقي، وألحان سامو زين ومعتز أمين، وتوزيع وماستر أسامة عبدالهادي.