نوال الزغبى: بعشق اللهجة المصرية.. و"عقلى وقف" لا تتعارض مع أحزان لبنان

علقت الفنانة نوال الزغبى، على أغنيتها الجديدة "عقلى وقف"، خلال مداخلتها فى برنامج" الحكاية "قائلة: "بحب اللهجة المصرية جدا.. ويشرفنى أنى أكون مصرية"، وعن سبب إختيار الشكل الذى ظهر به الكليب قالت “ما بدي ألغي الكليب بسبب كورونا، وما بدي أقلل من قيمته، فلقيت نعمله على المسرح ونعمل ميني شو“.

وأشارت إلى أن الكليب كان مخاطرة في ظل كورونا، خاصة أن الفيروس متفشي في بيروت، متابعة:" الحمد لله إن ما حدا انصاب، والكل مبسوط شايف حاله قدم شي حلو في وقت ما بنقدر نعمل شي".

وتابعت:" مش مهم نقدم الكمية، المهم النوعية، خاصة إننا في زمن بطل شي اسمه ألبوم، نزلت ألبوم من سنتين نجح فيه أغنية أو اتنين والباقي انظلموا، ولقيت أفضل كل فترة أعمل أغنية واختارها صح بمزاجي واصورها تصوير هايل وأنزلها للناس، هيك بخدم نوال الزغبي وعملها، والناس بتتبسط أكتر".

وردت نوال الزغبي على الانتقادات التي طالتها بعد طرح الكليب وسط أجواء لبنان الحزينة بقولها: "لبنان وضعة المادى والاقتصادى وكورونا وبنمر باصعب مرحلة فى تاريخ لبنان.. ولبنان بتحب الحياة.. ولما بنسمع موسيقى حلو بنرقص.. وإن شاء الله هذه القضية تخلص بأسرع وقت.. واحنا بنحب الوطن.. وبحكى كمواطن لبنانى مجروح على هذا الوطن.. وبنزل الإغنية لمساعدة الدولة للنهوض"، وأضافت:" دور الفن في أوقات الحزن هو منح الجمهور طاقة إيجابية، وتجديد رغبته في الحياة".