رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مؤلف "قمر 14" يكشف لـ"وشوشة" تفاصيل الفيلم

ينتظر المؤلف محمود زهران، عرض فيلمه الجديد "قمر 14"، بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوى، وشيرين رضا وغادة عادل، والمقرر عرضه  خلال الفترة المقبلة فى صيف 2021.

قال "زهران"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه متشوق للغاية لعرض الفيلم، مضيفًا أن فكرته تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الرومانسية، كما أن العمل يحمل الكثير من الرسائل، والصراعات حيث يحتوي على خطوات درامية متنوعة.

وأضاف "زهران"، أن فيلم "قمر14"، مختلف تمامًا عن قصة فيلم " قمر 14"، الذى عرض عام 1950 وكان بطولة كاميليا ومحمود ذو الفقار، مشيرا إلى أن التشابه فقط فى الاسم ولكن المعني الذى يهدفه الفيلم متباين تمامًا فهو يقصد فى فيلمه مرحلة اكتمال القمر وليس فتاة جميلة تشبه قمر 14 الذى تناوله فيلم كاميليا.

وتابع "زهران"، أن الفيلم يحمل الكثير من المفاجآت، من حيث الشكل والمضون وأيضًا من حيث أبطال العمل، قائلً: "أسماء أبو اليزيد ستكون مفاجأة للجمهورفهي تقدم دور مختلف عليها، وأيضًا الفنان بيومي فؤاد"، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه.

فيلم "قمر 14"، قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، والتوزيع الداخلي والخارجي لأفلام كريم السبكي، وبطولة خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، خالد أنور، أحمد مالك، مي الغيطي، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس.