رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد ردها القاسى على متابعة وصفتها بـ"الشيطانة".. هيفاء وهبى تتصدر تريند جوجل

تصدرت الفنانة هيفاء وهبى، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن أعربت عن استيائها؛ بسبب أحد التعليقات التي جاءت لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن إهانة صريحة لها من إحدى المتابعات، واصفةً إياها بـ"الشيطانة"، مما جعل "هيفاء" ترد برسالة شديدة اللهجة على كل من يهينها أو يدعي عليها.

ونشرت هيفاء وهبى عبر خاصية القصص الصغيرة "الاستوري" بصفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تعليق لأحد متابعيه يقول فيه: "ملكة الفحشاء والمنكر.. شيطانية في صفة إنسان"، لترد عليه بغضب شديد: "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديو هاتنا وخصوصًا اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو أنو أصحابها ناس... ثقتهم بنفسهم صفر".

وأضافت: "لازم كل دولة تمنع أي.. أنو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون".

وتابعت هيفاء حديثها قائلة: "وللأسف أغلبها تعليقات من بنات.. خليني أنصحك يا حاقدة الرجل عمره ما هيهتم بوحدة لما يعرف أنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لأنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص الثاني احترامها لذاتها وللغير والأنثى الحقيقية هي من تدعم المرأة وليس العكس".