رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آخرهم رزان مغربى.. نجمات تمنوا تجسيد شخصية "داليدا"

نجمة مصرية عالمية، دخلت قلوب الملايين هى الفنانة الراحلة داليدا، حياتها مليئة بالأحداث والدراما التي انتهت بانتحارها، فهي شخصية تعد تحديا كبيرا لأي ممثلة لتقديمها، وتجعل تجسيد دورها حلم لهم وكشفوا عن ذالك في الكثير من الحورات منهم:

بشرى
تحدثت بشرى، منذ أشهر عن رغبتها في تقديم شخصية الراحلة داليدا، كاشفة أنها بالفعل بدأت منذ سنوات على العمل على الشخصية، ولكن العمل توقف منذ 5 سنوات.
وتابعت بشرى أنها أجرت بروفات بالفعل للشخصية مشيره إلي أن الصور التي انتشرت صور قديمة، لافته إلى أن المسلسل سيتم تصوير المسلسل في ثلاث دول، فرنسا وإيطاليا، ومصر، مضيفة إلى أن المسلسل لم يأخذ خطوات جدية حتى الأن ويتناول الفترة التي عاشتها داليدا في منطقة شبرا الخيمة مؤكدة أن سبب تناول الخبر هو الإعلان عن وجود مشاريع جديدة عن حياة فنانين راحلين في أعمال درامية لرمضان المقبل.

مايا نصري
أعربت الفنانة مايا نصري، عن امنيتها في تجسيد شخصية الفنانة العالمية الراحلة داليدا، في عمل درامي، قائلة "هي شخصية ملهمة، والجميع يحبونها، رغم أنها رحلت سريعاً، كما أن حياتها مليئة بالغموض، فهي كانت تعيش بمصر ووصلت للعالمية، ونهايتها كانت نهاية مأساوية، والناس جميعاً يحبون أن يتعرفوا على تلك الشخصية، فهي مثلاً أحبت من؟ ومن ساعدها في النجاح؟ وما الأسباب التي جعلتها تأخذ قرار الانتحار ومغادرة الحياة؟ ولكن في النهاية هذه مجرد أمنيات".

عبير صبري
وكذلك أعربت الفنانة عبير صبري، خلال حوارها في برنامج "واحد من الناس": "أحلم بتقديم شخصية دليلدا، وجمعت معلومات كثيرة عنها ولكن مسألة الغناء وحقوق الملكية من ورثتها بها بعض المشاكل وتحتاج موافقات، ولكن نفسى أقدم تلك الشخصية الدرامية وعلاقتها بالحب والموت".

رزان مغربي
وكانت آخر المنضمين للقائمة رزان مغربي، حيث كشفت انها تعشق النجمة الراحلة "داليدا" بكل تفاصيلها ووأنها تقوم بأداء دورها موجهة الشكر إلى أهل شبرا وبنات شبرا.
وأضافت رزان خلال لقائها "واحد من الناس" على شاشة الحياة،انها تتمنى ان تخوض تجربة سينمائية أو درامية لتقديم شخصية "داليدا" ووجهت مناشدة إلى أي منتج سينمائي بان يقدم مسلسل أو فيلم عن قصة حياة النجمة الراحلة.