رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. نضال الشافعي: بخاف من أفلام الرعب.. وهذا معنى "خان تيولا"

قال الفنان نضال الشافعي، أنه ليس من محبي من أفلام الرعب وأنه يتاثر منها ويشعر بالخوف بعد مشاهدته هذه الأعمال، مشيرًا إلى أن الوضع كان مختلف بالنسبة له كممثل في فيلم "خان تيولا".

وأوضح "الشافعي" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الفيلم يتناول رواية "دكتور فاوست" لكن برؤية مصرية خالصه، وأن معنى كلمة "خان تيولا" الجزء الأول تعني محل أو فندق أو مكان إقامه، والجزء الثاني هو اسم كائن يشبه قنديل البحر يتميز بأنه صغير الحجم جدًا ويمتلك القدرة على تجديد خلاياه باستمرار، وذلك ما يجعله قادر على أن يعيش ألاف السنوات ويموت في حالة واحدة وهي عندما يقرر هو إنهاء حياته وينتحر، واختيار اسم هذا الكائن ليكون عنوان الفيلم لأن الفكرة الأساسية في العمل هى فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة. 

وأشار إلى أنه يجسد خلال العمل شخصية "مراد داوود" الذي يذهب إلى فندق ليكتشف بعد ذلك أن المكان به لعنه سببها الشيطان، ونري خلال الاحداث إذا ما كان سيستطيع الشيطان إغواءه أم هو سينتصر عليه في النهاية أم ستستمر سلسلة اللعنة مفتوحه.

"خان تيولا "بطولة: وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبد الواحد، وعلي الشجيري، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.