رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى عيد ميلادها.. تعرف على قصة منافسة ياسمين صبرى لـ أنجلينا جولى

هي فنانة إسكندرانية شابة استطاعت أن تجد لنفسها مكانا على الشاشة، حلمها الوصول للعالمية، وتسعى على ذلك بإصرار، هي الفنانة الشابة "ياسمين صبري"، بدايتها كانت مع الساحر "محمود عبد العزيز" بمسلسل جبل الحلال، ثم انطلقت في عالم الدراما والسينما، اليوم ٢١ يناير يوافق عيد ميلادها.
وبتلك المناسبة سنكشف لكم قصة الدور الذي نافست عليه ممثلة هوليوود أنجلينا جولي، وما الدور الذي حاولت أن تقتحم به عالم ديزني وتصل للعالمية، إليكم التفاصيل:
حكت "ياسمين" لصاحبة السعادة الفنانة "إسعاد يونس" عن حلمها بالعالمية، لكن قد يعتقد البعض أنه كان كلام مرسل، حتى قامت صاحبة السعادة باستضافتها مرة أخرى، فروت عن محاولاتها الجدية للوصول نحو العالمية حتى أنها دخلت في منافسة للفوز بدور "كليو باترا" بعد ترشيح "أنجلينا جولي" لهذا الدور لولا عقبة لم تخطر على بال أحد وقفت أمامها، فقالت لإسعاد: "قرأت عن أنباء بعزم هوليوود عن عمل فيلم يجسد حياة كيلو باترا، والمرشح الأول للدور كان أنجلينا جولي، ولكن الإنتاج رفضها.. وأتخيل أنهم رفضوا ذلك الترشيح، لأن الدور يحتاج من تكون أصبى من أنجلينا، فالعمر أفقدها شيئا ما، وأعتقد أنهم كانوا محتاجين في هذا الدور لبريق الشباب ورونقه في من ستؤدي هذا الدور، فراسلتهم على الإيميل لكن دون جدوى، حتى تواصلت معهم تليفونيا، فكان ردهم رد قاطع: "عندك حد يرشحك".. ففهمت إن ٨٠٪ من إني أقطع مسافة في تحقيق حلمي هو الوصول لوكالة ترشحني وترعى موهبتي.. هكذا الأمر هناك بهوليوود."

 

وتلك لم تكن المحاولة الأولى لـ"ياسمين صبرى" نحو العالمية فقد سبقتها محاولة أخرى كشفتها لصاحبة السعادة قائلة: "أنا حلمي أكون أول ممثلة مصرية تصل للعالمية، وأسعى نحو تحقيق هذا الحلم بكل ما أوتيت من قوة".
وتابعت: "سمعت أنهم في هوليوود يعتزموا عمل قصة علاء الدين فيلم، وأن ذلك ضمن مشروع لتجسيد كل أفلام ديزني الكلاسيكية بممثلين حقيقيين، وفي قصة علاء الدين كانوا يبحثون عن طاقم تمثيل من الشرق الأوسط، فأرسلت لهم على الميل فوتو سيشن بالصدفة كنت عملاه على الطراز العربي القديم".
واستطردت في الحديث على ردهم عليها، فقالت:" سألني: هل لديك القدرة على الغناء؟.. وطلب مني إرسال كليب لي وأنا أغني أغنية علاء الدين على السجادة"،  وهنا توقفت المراسلات، بسبب عدم رده عليها بعد ذلك، وذهب الدور لفتاة والدتها أمريكية ولديها عرق هندي من والدها.