فى عيد ميلادها.. الجانب الآخر من حياة أنغام

فنانة تمتلك صوت ذهبي، وتعد واحدة من النجمات اللاتي يطلقن عليهم ملكة المسرح، فمن الصعب أن تسمع صوتها ولا تندمج مع احساسها وصوتها الملائكي، وذلك ما جعلها واحدة من أهم نجمات الوطن العربي هي المطربة أنغام، التى استطاعت أن تدخل قلوب واسماع الجمهور الذي لقبها بالعديد من الألقاب ابرزها "السلطانة" و"صوت مصر"، والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وفي بهذه المناسبة نعرض أبرز تصريحاتها عن الجانب الآخر من شخصيتها.

أكثر ما يزعجني هو التطفل.. و عانيت من الاكتئاب لفترة
أوضحت أنغام أن الشائعات بالنسبة إليها هي مجرد كلام تتجاهله ولا تتفاعل معه، وتحاول ألاّ تعطيه قيمة أو أهمية، وأن أكثر ما يزعجها في حياتها هو التطفل على خصوصياتها، لافتة إلى أنها كثيراً ما عانت تدخل البعض في حياتها.
وكشفت أنغام أنها أصيبت بالاكتئاب لفترة، وتناولت أدوية الاكتئاب ولم يجعلها سعيدة كما اعتقدت، وبعد 4 سنوات اتخذت قرار عدم تناول الدواء، ولم تفكر يوما من الأيام في الانتحار، بل على العكس من هذا كانت دائما ما تفكر في التخلص من هذا النوع من الأدوية كي تعود إنسانة طبيعية.
 

أنا مش مغرورة.. ولا أقبل أن الزواج في السر
ردت أنغام على من يوضفها بالغرور قائله "أنا مش مغرورة أنا واثقة بشكل كبير جدا في نفسي، وبالعكس أنا خوافة والمغرور مبيخافش"، وأكدت أنها بالتأكيد عندها عيوب في شخصيتها وهذا ينطبق على كل الناس.
 
وأشارت إلأى أنها تزوجت 3 مرات فقط في حياتي ولست في حاجة إلى أن أتزوج في السر، حتى زواجي من أحمد عز كان في العلن، وأهلي وجيراني وأصدقائي المقربون كانوا يعلمون تفاصيل الزيجة.

أنا اتخت و اتلعب بيا الكروة.. وازواجي كرهوا فيا هذه الصفة  
أوضحت أنغام أنها لا تقبل أن تستمر في علاقه مع رجل خانها، وأنها إذا تقرر في هذه الحالة إنهاء العلاقة علي الفور، وأشارت إلى أنها بالفعل تعرضت لهذا الموافق. وصرحت خلال لقائها في برنامج تخاريف أن أزواجها الثلاثة أحبوا فيها أنها طبيعية، وكرهوا فيها "عصبيتها"، وقالت: "أنا مش نكدية أنا بحب الضحك جدا".