3 معلومات جعلت شيماء سيف تحتل تريند جوجل بعد لقائها مع "أبلة فاهيتا"‎

حلت الفنانة شيماء سيف، ضيفة ببرنامج "الدوبليكس"، مع أبلة فاهيتا، لتكشف العديد عن أسرار حياتها وخطواتها الفنية، والتى امتزحت بالضحك وخفة الظل كعادتها، ما جعلها تتصدر تريند محرك البحث جوجل، والتى نكشف عنها فى التقرير التالى :

كشف الفنانة سيف عن اسمها الحقيقى وهو "شيماء فتحى محمد"، ولكنها قامت بتغيير اسمها الى شيماء سيف نسبة للمخرج سيف ممتاز الذى اكتشفها فى بدايتها وكان صاحب الفضل عليها فى ظهورها على الشاشة من خلال برنامج المقالب "الشيكروباص".     

وأضافت بشكل كوميدى أنها لا تقبل الأعمال التى تتطلب التصوير الخارجى فى الشوارع، مُشددة على أهمية دورة المياة بالنسبة لها أثناء التصوير، وخاصة فى "الكارفانات" الخاصة بالفنانين، موجهة لهم رسالة بأن يجعلوا مساحتها أكبر لأنها تشعر بالضيق خلالها، قائلة :"مش كل الممثليين رفعيين".

من ناحية آخرى، أشارت إلى أنها لا تحرص على حضور المهرجانات، لوجة نظرها الخاصة بها، حيث تجلس فى منزلها وتقيم "مهرجان للنقد الدولى" على حد وصفها، وتقوم بتحليل جميع اطلالات الفنانين الحاضرين، ضاحكة :" بتفرج على كل الفساتين وانتقدها بداية من تسريحة الشعر حتى لون الشراب .. مفيش فنانة بتعدى من تحت ايدى".

الجدير بالذكر، أن شيماء سيف تستعد لعرض مسلسلها الجديد "في بيتنا روبوت" على قناة CBC خلال الأيام المقبلة، والذى تخوض بالعمل أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، وتجسد شيماء سيف خلاله دور "إنسان آلي"، من اختراع المنتج والممثل هشام جمال.

المسلسل بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويظهر فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وآخرين.