رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ما بين الاعتزال والوفاة.. كيف كان رد فعل الفنانين على شائعات 2020؟‎

كثير ما يتعرض النجوم للشائعات، وبالتأكيد من الصعب على أي فنان أن يستمع لخبر وفاته وهو حي يرزق، أو يتفاجأ بالعديد من الأخبار حول اعتزاله، ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم الأكاذيب التي نُشرت في عام 2020، بالإضافة لرد فعل كل نجم على الشائعة المنسوبة إليه.

وفاة عادل إمام
من وقت لآخر تظهر شائعة وفاة "الزعيم" عادل إمام، وهذا ما حدث هذا العام، حيث انتشرت شائعة وفاته، ولكنه هذه المرة قرر أن يُنفيها بنفسه من خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.
وأكد عادل إمام، أنه يتمتع بصحة جيدة، وتابع حديثه ساخرًا: "عاوزني أموت ليه؟ أنا في البيت وتحت اللحاف وأقرأ الجرائد، وأحل الكلمات المتقاطعة".

 

وفاة أحمد بدير
ونفس الشيء حدث مع الفنان أحمد بدير، حيث انتشر على "السوشيال ميديا" شائعة وفاته، ولكنه نفاها من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث".
وعن رد فعله بعد انتشار هذه الشائعة قال: "أنا مزعلتش ولا بزعل ولا يصيبني التشاؤم من هذه الشائعات، لكن بخاف على المحبين ليّا وعلى عائلتي وأحفادي وقت تلقي الخبر كصدمة وهم ليسوا برفقتي وقتها"، وتابع: "أنا مش عارف الشائعة دي جت منين، تقريبًا في مشهد في المسلسل بيتقال فيه جدو مات فحبوا يخلوه حقيقة، أنا موجود ومامتش".

شائعة زواج رانيا منصور وشريف سلامة
أما هنا فالأمر مُختلف تمامًا، حيث انتشر بشكل مفاجئ شائعة ارتباط الفنانة رانيا منصور من الفنان شريف سلامة زوج الفنانة داليا مصطفى، ولكن سرعان ما نفت "رانيا" الخبر، مؤكدة أنهما يصوران مسلسل "أسود فاتح".
وقرر شريف سلامة، أن يرد على هذه الشائعة بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، تجمعه برفقة زوجته داليا مصطفى، وكتب عليها، قائلًا: "أغلى ما ‏في حياتي، الحب كله، العمر كله، الحبيبة، الصديقة، الزوجة، الأم، كل حاجة في حياتي، عمري ما اتمنيت أكتر من كده، بحبك العمر ‏كله".‏

طلاق شيرين وحسام حبيب
فوجيء الجميع بانتشار العديد من الأخبار حول طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وليس فقط ذلك، بل قيل أن "شيرين" أدت لتحريرها محضرا ضده بالتعدى عليها، وفشل الفنان أحمد سعد فى الصلح بينهما.
وقرر الزوجان أن يخرجا عن صمتهما، وكتب حسام حبيب على موقع التدوينات "تويتر": "فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا"، كما علقت شيرين على الأمر قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي".

اعتزال عبلة كامل
ونختُم مع شائعة اعتزال الفنانة عبلة كامل، وقيل أيضًا أنها أُصيبت بمرض السرطان، وأنها في مرحلة متأخرة في صراعها مع هذا المرض، ولكن والد بناتها وطليقها الفنان أحمد كمال، نفى ذلك نهائيًا.
وكتب أحمد كمال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".