رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد عبدالله محمود يكشف تفاصيل دوره فى "ليلة عيد"‎

انتهي الفنان أحمد عبدالله محمود، من تصوير 30% ضمن مشاهده فى فيلم "ليلة عيد" بطولة النجمة يسرا، والذى تدور أحداثه حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد.

وأضاف "أحمد"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه سعيد بالمشاركة فى عمل من بطولة الفنانة يسرا، مؤكدًا أنه يجسد ضمن أحداث الفيلم دور شاب يسكن في الحارة وهو شقيق الفنانة هنادي منهى، ووالده الفنان رشدي الشامي.

وتابع أن ما جذبه للمشاركة عدة أسباب وهي أن جميع عناصر العمل الناجح متوفره من أبطال ومخرج شاطر وسيناريو جيد، كما أن الفيلم يتناول قضة مهمة وهي قهر المرأة والظروف التي تمر بها تجعلها دائما فى حالة قهر وظلم من المجتمع، وإنها دائما ما تكون راضيه ومسالمه للواقع، مشيرُا أن من وجهت نظره أن الرجل المثقف هو الذى يستطيع أن يتعامل مع المرأة ويقدرها ويحفظ لها كرامتها.

"ليلة العيد"، من إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى، بطولة يسرا، غادة عادل، سميحة أيوب، صابرين، سيد رجب، محمد لطفى، نهي صالح.

من ناحية أخر انتهي الفنان أحمد عبدالله محمود، من تصوير جميع مشاهدة ضمن أحداث فيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز، وكريم عبد العزيز، والمقرر طرحه في جميع دور العرض السينمائية بصيف 2021 فى حالة استقرار الاوضاع، والذى يقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل التي وصفها إنها ستكون مفأجاه للجمهور من حيث الشكل والتمثيل.

"كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل.