رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالصور | حنان مطاوع وأيتن عامر وبشرى في العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"

أحتفل أبطال فيلم "خان تيولا" بالعرض الخاص للعمل الجديد، من ضمنهم نضال الشافعى ووفاء عامر وأحمد كمال ومؤلف ومخرج الفيلم وسام مدني، كما تواجد كل من أيتن عامر وحنان مطاوع وبشرى وخطيبها وأحمد التهامي ومحسن منصور لتهنئه أبطاله. 


فيلم "خان تيولا" يشارك في بطولته كل من الفنانة وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.


وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم "خان تيولا" مؤخراً الإعلان الدعائي للفيلم الذي أحاط الكثير من الغموض والإثارة على الإعلان الدعائي للفيلم الذي انهالت عليه الكثير من التعليقات التي تساءلت عن الشكل الذي ظهر به أبطال الفيلم والمكان الذي تم التصوير به ودور العرض التى سيطرح بها الفيلم.


ومن ناحيته أكد مخرج ومؤلف العمل، أن فيلم "خان تيولا" لا ينتمي لنوعية أفلام الرعب وأنه يحمل رسالة هامة، حيث أن فكرته تدور في إطار تشويقي فلسفي.


وتعود أحداث الفيلم إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.


يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.