بين الخيال والواقع.. تعرف على حكاية أغنية "اعذريني يوم زفافك" لوائل جسار

يتمتع المطرب اللبناني وائل جسار، بقاعدة شعبية كبيرة في بلده الثاني مصر، فصار نجمًا للأغنية الرومانسية، وبطلًا لأغاني تترات المسلسلات، يوافق اليوم الثاني والعشرين من نوفمبر، يوم ميلاده، وفي هذه المناسبة سوف نتعرف على القصة الحقيقية لأغنية "أعذريني يوم زفافك".

دائما تأتي سيناريوهات الأفلام والحكايات بنهايات أشبه بالخيال، لكن واقع تلك القصة فاق كل خيال، حيث تشبه أغنية "أعذريني يوم زفافك" قصة "جسار" مع زوجته، مع اختلاف سيناريو النهاية، فقد أحب "وائل" امرأة مسيحية على غير ديانته، وهذا ما قوبل بالرفض من قبل أهلها، فأرادوا بتر تلك العلاقة قبل بدأها، هكذا سردت "ميراي" زوجة وائل جسار، في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي "نيشان".

وقالت: "إنّ هناك قصة حب قوية جمعتني بجسار واستمرت لنحو 7 سنوات، وانفصلنا بسبب اختلاف الديانة، وانقطعت فيها أخبار وائل عني ما يقرب من العامين، وفي تلك الأثناء تمت خطبتي على رجل آخر إرضاءا لأهلي، وقبل زفافي بـ9 أيام التقيت جسار صدفة أثناء زيارتي لزوجة شقيقه، وهناك دعوته لحضور زفافي، لكن وائل رفض الدعوة، وقررنا الزواج بعيدا".

وعن هذه القصة قال "جسار": "أحببنا بعض قبل أن أصير وائل جسار، لدرجة ذكرت لي زوجتي وقتها، أعيش معاك على الخبز والزيتون، لكن أنا لم يرضينى أن أعيش زوجتي في مستوى أقل مما كانت عليه".