في يومهم العالمي.. تعرف على نجوم هوليوود النباتيين‎

استطاع عدد كبير من نجوم هوليوود الالتزام بنظام غذائهم النباتى كونهم يجدونه أكثر صحة وفائدة لأجسادهم، حتى أن الكثير منهم أعلنوا تمسكهم  بأسلوب الحياة النباتى بشكل متشدد، ولأن القائمة تضم عدد كبير من النجوم والمشاهير احتفالا باليوم العالمى للنباتيين نقدم أبرز المشاهير النباتيين...

جيسيكا شاستين

فجاءت فى المقدمة النجمة العالمية جيسيكا شاستين وهى ابنه احدى الطهاة النباتيين، وتلتزم بأسلوب الحياة النباتية منذ سنوات طويلة اعتقاداً منها أنه الأفضل على الإطلاق.

ليام هومسويرث

أيضاً النجم ليام هومسويرث، الذى يعرف عنه بأنه شخص نباتى ورغم أن الأطباء نصحوه بتناول اللحوم الحمراء الا أنه أكد أنه بمجرد تناولها يشعر بأنه أصبح فى أسوأ حال لذلك تخلى تماماً عن تناولها، بالإضافة إلى أنه جمع عدد كبير من المعلومات الخاصة بالحيوانات ومدى تعذيبها لذلك قرر عدم أكل اللحوم.

ناتالي بورتمان

أما النجمة ناتالى بورتمان، النباتية "المتشددة" فحافظت على أسلوب حياتها حتى فى حفل زفافها الذى أقيم عام 2012 ، حيث قدمت قوائم الطعام للحضور خالية تماماً من اللحوم وهو الأمر الذى شجع الكثيرين أن يتابعوا أسلوبها كنباتية.

اليشيا سيلفرستون

وعن الممثلة الأمريكية اليشيا سيلفرستون قررت أن تكون نباتية منذ أن كانت تبلغ من العمر عامين، وتحديدًا بعد أن شاهدت فيلم وثائقى عن تربية الماشية وكيفية ذبحها ومن ذلك الحين قررت اليشيا أن تكون نباتية "متشددة".

بيتر دنكليج

كذلك بيتر دنكليج نجم "The Game of Thrones  " قرر أن يتحول لشخص نباتى منذ عامين فقط مؤكداً أنه سيستمر على ذلك النمط المريح والصحى بالنسبة له.

ألين دى جينيريس

أكدت المذيعة الشهيرة ألين دى جينيريس، أن قرارها بأن تكون نباتية يرجع إلى القسوة التى يتعرض لها الحيوانات وهو الأمر الذى يؤذيها نفسياً، لذلك ألغت فكرة أكل اللحوم.