رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تكريم أحمد فهمى بمركز أورام بالفيوم‎

كرم مركز أورام الفيوم اليوم الفنان أحمد فهمي، بعد تبرعه وتفقد المركز بجواب شكر ودرع المركز.

 

وكان قد وصل صباح اليوم النجم أحمد فهمي، مركز الأورام بالفيوم وذلك لدعم مرضي السرطان وبرفقة أحمد درويش مدير.

 

واستقباله دكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس الإدارة مركز الأورام ودكتور مصطفي ثابت نائب رئيس مركز الأورام ورئيس التحرير التنفيذي لموقع الفجر، والمحاسب أحمد عرندس أمين الصندوق، الأستاذ محمد باهي المدير الإداري والمالي.

 

وأعرب عن سعادته البالغة بوجود هذا الصرح الطبي الكبير في محافظة الفيوم، لخدمة أهالي محافظات شمال الصعيد، والمجهود المبذول من مجلس ادارة والعاملين به من اطباء وموظفين، بعد الانجازات التي تحققت داخل المركز، من تشغيل العيادات الخارجية ووحدة العلاج الكيماوي، ووحدة حرق أورام الكبد، والاشعة التشخيصية "الماموجرام"،والاشعة المقطعية وحدة العلاج الاشعاعي.

 

 

وناشد "فهمي" زملائه الفنانين بزيارة ودعم مركز أورام الفيوم، لمساعدة أهالي محافظات شمال الصعيد، وتقديم الدعم والمعنوي لمرضى الأورام، لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير، الذي يخدم أهالي محافظات شمال الصعيد.

 

وكان مؤخرا تعاقد النجم أحمد فهمى، رسمياً على بطولة مسلسل جديد من 7 حلقات للعرض على منصة watch it خلال الفترة المقبلة، لينضم إلى نجوم المنصة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وعلى رأسهم أمير كرارة، حيث يبحث فهمى عن الفكرة التى يقدمها فى العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.