فيلم الأنيمشن"Onward" يتصدر قائمة الـ"box office"

تمكن فيلم الأنيمشن"Onward" ، بعد أيام من طرحه أن تصدر شباك التذاكر بعد أن جمع ٤٠ مليون دولار فى هذا الأسبوع ،ليكون إجمالي ما جمعه منذ طرحه يوم 6 مارس الماضي ٦٨ مليون دولار ،انقسمت إلى ٤٠ مليون دولار فى أمريكا، و ٢٨ مليون دولار حول العالم.

 

ويدور فيلم  Onward  حول شقيقين قزمان في سن المراهقة، إيان وبارلي لايت فوت، واللذين يقعان في عالم خيالي في الضواحي، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذي توفي عندما كانا صغارا.

 

و جاء فى المركز الثاني فيلم الرعب The Invisible Man فى شباك التذاكر هذا الأسبوع ١٥ مليون دولار ،ليكون إجمالي ما حققه منذ طرحه يوم ٢٨ فبراير الماضى ٩٨ مليون دولار ،انقسمت إلى ٥٢.٦ فى أمريكا و ٤٥.٦ حول العالم،nمن إخراج وتأليف لي وينيل، كما أن العمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells، وهو من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالي جولدن، سام سميث، بنديكت هاردي، زارا مايكلز، أنتوني براندون وونج، بيانكا بومبونيو.

 

و تدور أحداثه حول سيسيليا، التي تتلقى خبر انتحارحبيبها السابق، ومن بعدها بدأت في إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ في الشك في أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التي لا تجد لها تفسير.

 

بينما جاء فى المركز الثالث فيلم The Way Backيقوم ببطولته النجم العالمي بن أفليك، وذلك بعد أن حصد ٨.٥ مليون دولار، ليكون إجمالي ما حققه مند طرحه يوم  مارس، حول ٩ مليون دولار انقسمت إلى ٨.ه مليون فى أمريكا و ٦٤٠ ألف دولار حول العالم ،الفيلم ينتمي إلى الدراما الرياضية، يلعب بن أفليك دور (جاك كننجهام) وهو رجل يكافح الإدمان ويريد أن يستعيد كرامته المفقوة بعد فقدانه زوجته فيصبح مدربًا لفريق السلة في المدرسة الثانوية.