فيلم "Call of the Wild"يزيح "Sonic the Hedgehog"من صدارة الـ"box office"

تصدر فيلم  "Call of the Wild"، شباك التذاكر بعدما وصلت إيراداته إلى ٤٨ مليون و ٦٢٢ ألف دولار في أول أيام عرضة، حيث وصل إلى دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية يوم ٢٠ فبراير الجارى، وانقسمت الإيرادات بين ٣٢ مليون و ٦٥٥ ألف دولار أمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و ١٥ مليون و ٩٦٧ ألف دولار أمريكى حول العالم.

و ليتراجع فيلم "Sonic the Hedgehog" للمركز الثاني ،بعدما جمع خلال هذا الأسبوع مليون و ١٦١ ألف دولار ،ليصبح إجمالي ما حققه الفيلم ٢١٨ مليون و ٨٠٣ ألف، و انقسمت الإيرادات إلى ١١٢ مليون و ٢٩٣ ألف دولار أمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و ١٠٦ مليون و ٥٠٩ ألف دولار أمريكى حول العالم.

ويدور الفيلم حول كلب يضيع من عائلته الأصلية، وثم يتم اختطافه ليصل إلى مكان جليدى، وبالتالى سيكون عليه التعلم أن يصبح كلب زلاجات، وسيكافح الكلب من أجل البقاء في البرية في ألاسكا، وذلك مع صديقه الجديد، الذى يحاول الحفاظ على سلامته، وتعليمه كل ما هو جديد عليه.

فيلم "The Call of the Wild"من بطولة مجموعة متميزة من الممثلين جنبا إلى هاريسون فورد، وهم كارين جيلان، برادلي ويتفورد، دان ستيفنز، جان لوي كيلي، كارا جي، ويس براون، عمر سي، كولين وودل، تيري نوترى، بريستون بيلي، جاري سيفرز، سكوت ماكدونالد، مايكل هورس، آدم فيرجوس.