رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. افتتاح معرض مانفيستو بجاليرى ايست بالتجمع‎

افتتح  بجاليري بيكاسو إيست بالقاهرة الجديدة أحد المعارض الفنية الهامة معرض “مانيفستو” والذي يضم 20 فناناً يعرضون أكثر من 40 عملاً فنياً في مجالات متنوعة وحضر افتتاحه في تمام الساعة السابعة مساءً لفيف من كبار التشكيليين والنقاد.
وصرح ا. رضا بيكاسو مدير الجاليري، المعرض يضم مجموعة من الفنانين الذين يتميزون بخصوصيات جمالية مستقلة، وتوجهات فكرية متباينة .. هم أصحاب رسالة ودائماً صاحب الرسالة يهدف إلى جمهور ليطرح عليهم المحتوى التعبيري والدلالي لعمله الفني، كما إن تبادل الرسائل البصرية بين المُرسلين بعضهم البعض له عائد فكري ويُمثل حراكاً ثقافياً وفنيا.
وأضاف اختيار مسمى “مانيفستو” أختياراً ليس قائماً على التفسير الأصطلاحي للكلمة، بقدر ما هو بيان لمجموعة من الفنانين محتواه (ويستمر الإبداع – نحن أصحاب رسالة – الفن وسيلة أتصال) وعلى هذا فالعرض مجموعة من الرسائل البصرية تمثل جزء من المشهد التشكيلي المصري المعاصر”.
شارك في المعرض: (أيمن السمري – أيمن لطفي – إيمان أسامة – جيهان فايز – حنان الشيخ – ريم حسن – سالي الزيني – ضياء الدين داوود – عادل ثروت – عادل هارون – عماد أبوزيد – عمرو سلامة – كلاي قاسم – مجدي أنور – محمد بنوي – محمود حامد – معاوية هلال – ناجي فريد – نيفين الرفاعي – هشام عبدالله)، ويستمر المعرض حتى 10 فبراير القادم بمقر الجاليري.